المرحلة الثانية من الغزو بدأت لتغيير الجغرافيا.. دولة جديدة ستولد بعد حرب روسيا وأوكرانيا !

بين روسيا من جهة، وأمريكا ومعها أوروبا من جهة أخرى كثرت الأسلحة والجيوش فوق أرض أوكرانيا التي إن لم يبتلعها الروس، ونجت فلن تعود جغرافيتها كما كانت، خاصة وأن المرحلة الثانية من الحرب تنذر بقيام دولة جديدة جارة لأوكرانيا تتبع موسكو، إليك القصة !
للاعلان على قناة ستيب نيوز التواصل على الايميل:
contact@stepagency-sy.net
اشترك بقناتنا وفعل جرس التنبيه لتصلك كل الفيديوهات:
www.youtube.com/c/StepAgencyNews
تابع منصتنا الرديفة "ستيب فيديو غراف" - مواضيع مميزة وعميقة ومتنوعة
www.youtube.com/c/stepvgraph/
ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا:
arstart.info/bin/FXy.html...
..
حساباتنا على السوشيال ميديا:
Step_Agency
stepnewsagency
stepagency-sy.net
للتواصل عبر الايميل: contact@stepagency-sy.net
.......
◀توضيح هام :
هذا الفيديو محمي بحقوق الطبع والنشر (copyrights) لصاحب الحقوق ستيب نيوز ولا يسمح بإعادة تنزيله على أي قناة ثانية على اليوتيوب وأي مخالفة لهذا الحق سوف نتخد الإجراءات القانونية فوراً

تعليقات

  1. Hassan Mustafa

    Hassan Mustafa20 أيام قبل

    اتوقع ان روسيا لن تقبل أن تقسم أوكرانيا فهي روسية وشعبها روسي أصيل ممكن جدا أن تضمها كاملة ، وبالنسبة للغرب فهو يحاول تدارك خطأ العقوبات الذي جعل النفوذ الغربي الاستعماري معرض للزوال

  2. Nasser Zanir

    Nasser Zanir17 أيام قبل

    @Yehya Aly اولا يا جاهل الروس أنفسهم كانوا يسكنون كييف و كانت هي عاصمة روسيا و لم يكن هناك شيء اسمه اوكرانيا و بعد الغزو التتار لهم هرب اغلب الروس الى الشمال( سيبيريا) حتى لا يستطيع التتار اللحاق بهم و هناك أسسوا موسكو و اتخدوها عاصمة لدولتهم الجديدة و من هناك اصبح يوجد دولتين كييف و روسيا و هم شعب واحد من دم واحد

  3. محمد رمضان

    محمد رمضان18 أيام قبل

    @mixman2007m مقارنة غبية لان كل الدول تتحدث اللغة العربية 🙄😏

  4. LOTFI

    LOTFI18 أيام قبل

    لقد افرحتني بهذا الخبر

  5. ABDEL HAFID OUNADGELA

    ABDEL HAFID OUNADGELA19 أيام قبل

    @Yehya Aly 🤣🤣🤣🤣🤣😆

  6. احمد الفارس

    احمد الفارس20 أيام قبل

    اوكرانيا كانت اقوى جيش في اوربا وكانوا معتمدين عليها والان بعد ان تم تدمير جيشها صار الناتو يتخبط مثل المجنون من هول الصدمة لذلك هم يرسلون انواع الاسلحة في محاولة رفع مستوى القوات المتبقية لالحاق اكبر ضرر بالروس

  7. Yehya Aly

    Yehya Aly18 أيام قبل

    @LOTFI الجيش الروسى ليس اقوى من بريطانيا وفرنسا بكتير لا تنسى أن بريطانيا وفرنسا غير أوكرانيا ودولتان نوويتان غير أوكرانيا خالص

  8. Yehya Aly

    Yehya Aly18 أيام قبل

    @LOTFI ماذا تريد منى لاشرحه لك بالضبط

  9. Yehya Aly

    Yehya Aly18 أيام قبل

    @eillia alseet صح

  10. Yehya Aly

    Yehya Aly18 أيام قبل

    @Medcinator طبعا روسيا اضرت وكتير من بيشترى الطاقة الروسية غير الاربع دول دول إللى قلتلك عليهم وكوريا الشمالية والصين وبيلاروسيا وصربيا فقط دول باقى الدول لا حياة لمن تنادى ولو فرنسا نجحت فى إيجاد بدايل حيقوى موقفها قدام روسسيا اكتر فاللى اضر هم الروس وخد بالك اه روسيا قوية حربيا بس اقتصاديا مش قوية واقتصادها مش حيستحمل إطالة أمد الحرب غير العقوبات غير تلخساير البشرية غير الاستنزاف غير أن اوروبا الشرقية واقفة ضددهم ومتضامنة مع اوكرانيا غير أن حتى حلفاءها الضمنيين الصين وايران وان كانوا معارضوش روسيا بس روسيا برده مخدتش منهم التاييد الكافى إللى كانت مستنياه منهم

  11. Yehya Aly

    Yehya Aly18 أيام قبل

    @Medcinator اما بتقول ان روسيا متاثرتش لا اتاثرت وبشكل كبير بل ان فى دول تانية حتستفيد من الأزمة دى زى قطر وايران والصين وتركيا قطر مثلا حتبتدى تقدم نفسها كبديل للطاقة باوروبا وده يفسر الدعم القطرى لاوكرانيا ايران حتستفيد ان العقوبات حتخف عليها وحيبتدى الاوروبين يعتمدوا عليها كمصدر بديل

  12. احمد احمد

    احمد احمد20 أيام قبل

    قال بوتين ان هدفي ليس فقط اوكرانيا بل تغيير النظام العالمي الحالي

  13. علي ال عادل علي ال عادل

    علي ال عادل علي ال عادل19 أيام قبل

    @Nadin Dz ♡♡

  14. Nadin Dz

    Nadin Dz19 أيام قبل

    @علي ال عادل علي ال عادل هعهههههه 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

  15. علي ال عادل علي ال عادل

    علي ال عادل علي ال عادل20 أيام قبل

    @Yehya Aly اشتري ليمون يمكن ضغطك دا يصعد انشاءالله منتصره روسيا هههههههه

  16. Yehya Aly

    Yehya Aly20 أيام قبل

    صح ستغير النظام عندما تتفكك بلدك ان شاء الله

  17. محمد عبد العزيز

    محمد عبد العزيز20 أيام قبل

    خوف الغرب من روسيا سيخلق أوضاعاً جديدة في القارة العجوز ليس بمقدور أحد التكهن إلي مآلتها...... سواء كان لصالح هذا الطرف أو ذاك.... المستقبل وحده يحدد ذلك فمن الصعب اليوم التنبؤ بشيء محدد لأن الأمور في ساحة المعركة رخوة يكفي أن تعلم أن كمية الضربات العسكرية هنا وهناك يومياً كبيرة مما يعني إستنزاف لكلا الطرفين معا.....

  18. ابو أنس

    ابو أنس20 أيام قبل

    يقولون الفاهم يبسط الموضوع ويفهم كلامه الاطفال من سهولته

  19. MT 10

    MT 1019 أيام قبل

    الجميع لاحظ إختفاء شبه كلي القوات الأوكرانية بالتزامن مع تزويد أمريكا والغرب لها بالمدرعات والقاذفات والمدفعية الثقيلة ورغم هذا روسيا لم تحتل الكثير من الارض أعتقد أن المعارك الكبري يتم التحظير لها في بولندا والجيش الأوكراني يتدرب علي أسلحة الغرب بما في ذللك أنظمة دفاع البحري البريطانية أظن المرحلة الدموية لم نصل لهالحد الساعة

  20. LOTFI

    LOTFI18 أيام قبل

    تحليل منطقي

  21. Hadj laroussi Salim

    Hadj laroussi Salim20 أيام قبل

    أوكرانيا سوف تشهد مصير ألمانيا سنة 1945 و تنقسم الى شرقية موالية للروس و غربية موالية للغرب

  22. mobide mobid

    mobide mobid20 أيام قبل

    @زهرة المدائن روسيا الى مزبلة التاريخ اقرب مما تتوقع والايام بيننا حسوم ناقش الأمور بعقلانية وواقعية وليس بخلفيات سياسة معادية أو متعصبا لطرف ما أو بالتمنيات ستصل لنتائج منطقية.روسيا ستخسر الحرب يقينا بدون مجال للشك لأن أمريكا من استدرجتها لذلك لآجل استنزافها ثم تدميرها كما حدث للاتحاد السوفيتي سابقا رغم انه كان يملك اكبر قوة عسكرية في العالم للأسباب التالية : أولا.... اقتصادها ضعيف وهذه لا نقاش فيها بدليل صادرتها للعالم تمثل اقل من1 بالمئة من الناتج العالمي منها 70 بالمئة مواد خام غاز،بترول ،قمح و..و.. ثانيا .....صناعتها متخلفة كثيرا عن الغرب مثل سياراتها - لادا- فولجا - موسكوفيج هي بدائية لا يشتريها الروس 98 بالمئة منهم لهم سيارات دول غربية.. أما أسلحتها فهي مثل سياراتها الخردة...ثالثا... تهديدها بالسلاح النووي..من يهدد ويتوعد هو الضعيف وليس القوي.. هل أمريكا آو بريطانيا هددت بالنووي ؟ لا لا ...رابعا: حكمها المستبد الشمولي ذو الرأي الأوحد.... واعلم أن زمن الحروب التقليدية انتهى والآن زمن الحرب التكنولوجية والالكترونية وروسيا متأخرة فيها كثيرا...اللهم دمر حلف الناتو وروسيا والصين والهندوس والشيعة أجمعين.. اللهم أحصيهم عددا واقتلهم بددا ولا تبقي منهم أحدا ..أمين أمين أمين.. انتهى الأمر

  23. Yehya Aly

    Yehya Aly20 أيام قبل

    @mobide mobid يا رب نتمنى ذلك

  24. عبداللطيف ابراهيم

    عبداللطيف ابراهيم20 أيام قبل

    امريكا والاتحاد الاوربي ... محتاره في ذلك ؟؟ ولكن اتوقع سوف تنتصر روسيا هو ماهو انتصار ... ولكن تحقيق اهدافه لمده معينه وسوف تخسر إخرين...ولكن متى ؟؟

  25. sabah krait

    sabah krait20 أيام قبل

    بوتن انه الدب الذي لايقهر💪💪💪

  26. ابو أنس

    ابو أنس20 أيام قبل

    اوكرانيا تستخدم 100٪ من جيوشها للدفاع عن الديار روسيا فقط ارسلت 20٪ من قواتها لا احد يقدر يهزم الروم وخسران من يفكر يقاومه

  27. الجراجمة المردة

    الجراجمة المردة19 أيام قبل

    @Yehya Aly المسلمون منتشرون كما قلت في معظم المناطق الروسية، ويعود وجودهم في روسيا الى ماضٍ عميق. ففي سيبيريا على المثال، جرى إسقاط الدولة الاسلامية في العام 1572 وكانت تسمى "خاني سيبيريا". وكذلك على امتداد نهر الفولغا وفي الأورال. هل هذا كافي لا فرجيك اديش حضرتك جاهل تاريخ و الروس هم الروم نحن نتكلم عن الطائفة الذي يتبعوها و ليس قصدنا ان الروس هم بيزنطية هناك فرق عندما نقول روم نقصد طائفة الروس

  28. الجراجمة المردة

    الجراجمة المردة19 أيام قبل

    @Yehya Aly ههههههههههه انا اعرف ان الافغان ليسو سكان شمال القوقاز بل سكان اسيا الوسطى لكن مجاهدين افغان كانو عم يساعدو الشيشان و داغستان يعني الشيشان حاليا عم تحارب مع روسيا في اوكرانيا معقول اجي قلك الشيشان ليسو سكان روسيا شو هاد الجهل يا زلمي روح تعلم الله يخليك مشانك ضحكت العالم عليك

  29. الجراجمة المردة

    الجراجمة المردة19 أيام قبل

    @Yehya Aly هههههه من هون عرفتك جاهل سيبيريا كانت ارض اسلامية و كان يوجد فيها دولة اسلامية و اسقطها الروس روح تأكد يا حبيبي

  30. Yehya Aly

    Yehya Aly19 أيام قبل

    @ابو أنس هو انت نصبت تفسك اله الكون؟ ؟؟؟؟؟ مرة اصل الروم مؤيدين من السماء ومرة اصل المهدى والمسيح الدجل والمسيح مش حتشوفهم ولا حفيدى التاسع انت عارف الكون ده حينتهى امتا؟؟؟ تعرف مين حيفضل ومين حيموت نصبت نفسك اله الكون لا حول ولا قوة الا بالله

  31. ابو أنس

    ابو أنس19 أيام قبل

    @Yehya Aly وكلنا يعرف ان خروجهم بعيد قرب قيام الساعة ف اشوف ذكرهم ماله داعي لانك منت معاصره لا انت ولا حتى حفيدك التاسع

  32. Rome Zines

    Rome Zines20 أيام قبل

    النصر لروسيا 🇷🇺💪🏻

  33. MALAGA VITESSE

    MALAGA VITESSE20 أيام قبل

    إن تضررت دول الغرب ستضرر معها مستعمراتها القديمة من دول افريقيا إن لم يعمل الحكام خطط لإنقاد دولنا الافريقية فسبهاك الجميع ونسأل الله السلامة

  34. Ahmed Benkouider

    Ahmed Benkouider20 أيام قبل

    بالعكس سوف تتحسن لأن الدول الغربية هي سبب تضرر و تخلف إفريقيا

  35. آلُسًُ🥸🚬

    آلُسًُ🥸🚬20 أيام قبل

    وش تكتب انت شيوعي

  36. Abdou Soumare

    Abdou Soumare20 أيام قبل

    Analyse bidon

  37. Ahmed Selim

    Ahmed Selim20 أيام قبل

    كل الدعم لروسيا ضد امريكا والغرب ليس حبا فيها لكن كرها ف امريكا والغرب وتدخلهم ف شؤننا بمعتقداتهم الغير اخلاقية والسياسية واعلامهم العربي المتكلم بلسنهم اكتر منهم وضد عملائهم وجواسيسهم ف الشرق الاوسط يجب انهاء القطب الواحد وايقامة نظام عالمي متعدد الاقطاب

  38. من الناس الى الناس

    من الناس الى الناس20 أيام قبل

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين 🇧🇭🇸🇦🌹🌹🌹١

  39. le ciel étoilé

    le ciel étoilé20 أيام قبل

    عليه افضل الصلاة والسلام

  40. Mhyu Din

    Mhyu Din20 أيام قبل

    اللهم صل وسلم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين نور على نور اللهم عجل ظهور الامام المهدي المنتظر عليه السلام

  41. الماستر_Master

    الماستر_Master20 أيام قبل

    عليه الصلاة والسلام

  42. soukaina Jessica

    soukaina Jessica20 أيام قبل

    على روسيا إزالة رئيس اوكرانيا ووضع رؤساء جدد يكونون خاضعين لها و لحكمها.

  43. Sameh Soud

    Sameh Soud20 أيام قبل

    اللهم انصر روسيا يارب

  44. Mohamed Rida Bourhila

    Mohamed Rida Bourhila19 أيام قبل

    أوكرانيا الحقيقية و التي كانت تابعة لبولونيا هي الشمال الغربي، أما ما شرق النهر و السواحل الجنوبية فهي بلاد تاتار قرم التي إحتلتها روسيا و التي شجعت تعبيرها من الروس و الأوكران بعد أخد أوكرانيا من البولونيين. روسيا الآن ستأخد مجددا أو تسترد ما أخذته من التتار و العثمانيين.

  45. Souhila Bekhouche

    Souhila Bekhouche20 أيام قبل

    لقد حذرهم بوتن من قبل و لكنهم احتقروه والان الشعب الاوكراني هو من سيدفع ثمن غباء قياداته

  46. اسلام Dz

    اسلام Dz20 أيام قبل

    😂😂كلهم خبثاء عندهم البقاء للأقوى

  47. ابراهيم الابراهيم

    ابراهيم الابراهيم20 أيام قبل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  48. ضیف الله فارع

    ضیف الله فارع20 أيام قبل

    *بأصدق مشاعري أقول لكم* *ختم الله شهركم بالرحمة* *والغفران والعتق من النيران* *وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم* *وجعلنا واياكم ووالدينا ووالديكم من عتقائه من النار* *وجعل ختام صومكم عبادة *والعيد لكم فرحة وسعادة* **وكل عام وأنتم بخير* 🌹 *وعيد مبارك 🌹

  49. Saeed Hachami

    Saeed Hachami20 أيام قبل

    واضح ان الروس في حربهم مع اوكرانيا يستخدمون النفس الطويل وغير مستعجلين بالحسم واكسابهم خبرة من حرب سوريا جعلم لايهتمون للاعلام الغربي لان النتيجة النهائية بالحرب تحقيهم معظم اهدافهم من خلال حرمان اوكرانيا من الاستفادة من الميناه وربط جزيرة القرم بباقي امدن وبالتالي اضعاف اوكرانيا اقتصاديا وشلها بدون اجتياح العاصمة وهذا ماغير خطة بوتن الانسحاب من الشمال والتمركز بالشرق والغرب

  50. ghost

    ghost16 أيام قبل

    كانت اراضي مالاروسيا و نوفاروسيا قبل ان تبتلعها أوكرانيا

  51. شموخ يمانية🌹

    شموخ يمانية🌹20 أيام قبل

    ﻧﺤﻦ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﻧﺴﺘﺤﻖ ﻛﻞﻣﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻟﻨﺎ ، ﺣﺘّﻰ ﻧﻔﻴﻖ ﻣﻦ ﻏﺒﺎﺋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ‌ً ..💔💔😭

  52. Abdullah Alshareef

    Abdullah Alshareef19 أيام قبل

    @Haamadi Younes ياحمدي وش مزعلك مني اذا انت راضي ان الفرس يدعسون عليك وينتهكون حرماتك فهذا شأنك وهذي بلدك وقد كنت لك من الناصحين فقط ا

  53. Abdullah Alshareef

    Abdullah Alshareef20 أيام قبل

    اذا تقصدين كل من يناصر اذناب الفرس الانجاس الحوثيين فقد صدقت القول

  54. Mohamed Rida Bourhila

    Mohamed Rida Bourhila19 أيام قبل

    أوكرانيا الحقيقية و التي كانت تابعة لبولونيا هي الشمال الغربي، أما ما شرق النهر و السواحل الجنوبية فهي بلاد تاتار قرم التي إحتلتها روسيا و التي شجعت تعبيرها من الروس و الأوكران بعد أخد أوكرانيا من البولونيين. روسيا الآن ستأخد مجددا أو تسترد ما أخذته من التتار و العثمانيين.

  55. عبدالوهاب العراقي

    عبدالوهاب العراقي20 أيام قبل

    اخي رجاءا اعمل فيديو عن حرب مدينة الفلوجه العراقيه وامريكيا رجاءا رجاءا 😘

  56. Sammie Mohamed

    Sammie Mohamed20 أيام قبل

    كلامك صحيح بس العرب مشقوله بكلام فاضي ، تعال شوف اليمن ياريتهم يعملو لها نصف فيديو

  57. الجزائري الأمـــيـــن

    الجزائري الأمـــيـــن20 أيام قبل

    أظن أنه لم يعد يفصلنا الكثير على حـربٍ شاملة اللهم مكِن لعبادك المؤمنين و انصر المسلمين🤲

  58. احمد احمد

    احمد احمد20 أيام قبل

    صحيح كلامك وعلى صواب الحرب العالميه اتيه لامحاله

  59. nagib mahfod

    nagib mahfod20 أيام قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً ترفع بها عنا الكربات. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً ترفع بها لنا الدرجات . اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً تمحو بها عنا السيئات. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً تزيد بها لنا في الحسنات اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً تكفينا بها ما اهمنا. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً توردنا بها حوضه. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلاةً تسقينا بها شربة هنيئة من يده الشريفة. اللهم تقبل صلاتنا وسلامنا على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.استغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.. سبحان الله العظيم وبحمده

  60. Unsere Ziele

    Unsere Ziele19 أيام قبل

    محمد ما علاقة بالموضوع

  61. lakhder nordine

    lakhder nordine20 أيام قبل

    المجد لروسيا تحيا روسيا

  62. HAMZA  SPORT

    HAMZA SPORT20 أيام قبل

    هل ستقوم الحرب تلعالمية الثالثة ام لا

  63. شموخ يمانية🌹

    شموخ يمانية🌹20 أيام قبل

    عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير 🌹❤

  64. arab russia عرب روسيا

    arab russia عرب روسيا14 أيام قبل

    روسيا هي حرب مع امريكا ليست مع اكرانيا هذه حرب عالميه اذا نجحت روسيا سيكون ميلاد العالم جديد سيكون نظام العالمي جديد متعدد أقطاب

  65. Soso Sawsan

    Soso Sawsan15 أيام قبل

    انا اعتقد انها ستكون اسرائيل فمن المفروض كان لازم يأسسو دلتهم بالقرم اللتي كانت يوما دوله التتار

  66. محمد علي

    محمد علي19 أيام قبل

    فعلا كما تدين تدان. منطقه اوديسا هذي سميت عليها عمليه حلف الناتو في 2011 علي تدمير ليبيا حيث سميت عمليه فجر الاوديسا. حسبنا الله ونعم الوكيل

  67. alosheofficial

    alosheofficial20 أيام قبل

    الدوله الجديدة هي الأقاليم المنفصلة عن اوكرانيا

  68. M7AMAD95

    M7AMAD9520 أيام قبل

    يارب ارزقني رزق لم اتوقعه، وخير لم اعمل حسابه، واغني بخيرك وبفضلك عن من سواك

  69. الشريف بن لؤي➊

    الشريف بن لؤي➊20 أيام قبل

    سبحان الله اليهود مو مرتاحين فحياتهم اوكرانيا وإسرائيل وغيرها

  70. Kqlm

    Kqlm20 أيام قبل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 🤍.

  71. Afaf Atiyeh

    Afaf Atiyeh19 أيام قبل

    كل الغلط من رئيس اوركرانيا الذي كان بامكانه أن يجنب بلاده الحرب ويتفاهم مع الروس قبل الحرب والتنازل عن انضمامه الى حلف الناتو ، والنتيجة ليست فقط عدم انضمامه للناتو ولكن ضياع اوكرانيا .

  72. نجم الحجاز 🥇

    نجم الحجاز 🥇20 أيام قبل

    كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده 😘😘😘🥰🥰😍😍

  73. Faisal Abdulaziz

    Faisal Abdulaziz20 أيام قبل

    كل عام وأنت بصحة وسلامة 🌹

  74. A.H.M CLAN Mahmoud

    A.H.M CLAN Mahmoud19 أيام قبل

    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين أيديهم سالمين

  75. عمار مارش

    عمار مارش20 أيام قبل

    يا أصحاب القناة الرائعة، أين موادكم الإعلامية عن مجزرة حي التضامن في دمشق، دم الروس والأوكران ليس أهم من دمائنا.

  76. Samir Ouaadoudi

    Samir Ouaadoudi19 أيام قبل

    💜 💜 🇪🇦🇪🇦🇵🇸الله 🦂🇲🇦🇲🇦الله الوطن الملك🇲🇦🇲🇦🦂🇵🇸🇸🇦🇸🇦 💚 💚

  77. Hosny Hdia

    Hosny Hdia20 أيام قبل

    حروب بالوكالة..ام تصفية حسابات...ام الايقاع في الافخاخ.....ام اختبارات لأسلحة عالية التطور...............ام هو مستنقع غائر حالك شديد سواد الظلمة يكاد يلامس ارضه اطراف خيوط شمس...........ارض اوكرانيا🎋🎋

  78. دكتور عبدالله رمضان Dr Abdollah Ramadan

    دكتور عبدالله رمضان Dr Abdollah Ramadan17 أيام قبل

    مثل ما حدث في الكوريتين من قبل ؟

  79. Yosef Aljawad

    Yosef Aljawad19 أيام قبل

    كذب ... لايوجد قواعد عسكرية للناتو في غرب أوكرانيا ولا حتى قوات غربية مسلحة .

  80. Mh Debek

    Mh Debek18 أيام قبل

    بعد الحرب ستولد دوله من دول العالم الرابع اسمها روسيا ......

  81. احمد حاج

    احمد حاج20 أيام قبل

    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن سيدنا محمد رسول الله

  82. Mohamed Rida Bourhila

    Mohamed Rida Bourhila19 أيام قبل

    الأهم من هذا أخذ الموانئ الدافئة للبحر الأسود للتجارة البحرية على طول العام و ميناء لبناء حاملات الطائرات و السفن الكبرى. ربط روسيا بمولدوفا، و رومانيا (تجارة برية مستقبلية مع أوروبا مباشرة) و التي ستجعل أوكرانيا أكثر تهمشا دون موانئ و دولة معزولة ضعيفة صعب إعادة نهضتها، و لكن لابد من الدفع من الشرق و إحتلال كل شرق أوكرانيا حيث الفلاحة و الصناعة و العمق الاستراتيجي للوصول للنهر، نهر دنيبرو الحاجز العسكري الطبيعي الذي سيوفر أمن إستراتيجي للحدود الروسية الجديدة و لو إنظم ما تبقى من أوكرانيا للناتو، دون شرق أوكرانيا ستفشل روسيا من ناحية الأمن القومي، الجنوب سيوفر أرباح إقتصادية إستراتيجية.

  83. Ggf Ggtyy

    Ggf Ggtyy20 أيام قبل

    اللهم انصرا الاسلام والمسلمين

  84. tirigou39

    tirigou3920 أيام قبل

    حسبها صح بوتن هههه واليهودي رئيس اوكرانيا بعد ما دمر البلد راح يروح يستقر بإسرائيل

  85. Fikry Fayez

    Fikry Fayez20 أيام قبل

    للاسف اوكارنيا الحلقة الأضعف في الخلاف رائيسها زلينسكي ومعه الشعب صوروا لأنفسهم أنهم هايقدروا علي روسيا وان الناتوا يقفوا خلفهم علي راي المثل الي ليه ضهر ميضربش عليه وللاسف اوكارنيا مكنش ليها ضهر واضربت وضهرها اتقسم لنصين وكانت ضحيه خلاف ملهاش دعوا بيها ولو كانوا وفقوا علي الحياد كان الرئيس خسر شعبيته

  86. nagib mahfod

    nagib mahfod20 أيام قبل

    لا حول ولا قوة إلا بالله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون .. لا حول ولا قوة إلا باالله عدد حبات المطر وعدد ورق الشجر .. لا حول ولا قوة إلا بالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لا حول ولا قوة إلا بالله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ❤ -أستغفرك ربي حتى ترضى عني🤍 -أستغفرك ربي خضوعًا لك🤍 -أستغفرك ربي تعلقًا بك🤍 -أستغفرك ربي طلبًا لمغفرتك🤍 -أستغفرك ربي شوقًا إلى جنتك🤍 -أستغفر الله العظيم وأتوب إليه 🤍 -أستغفرك ربي حين تلهيني الدنيا عن ذكرك.🤍 -أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم من كل ذنب أذنبته وأتوب إليه 🤍 -أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته و عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون🤍 ‎ -أستغفرك ربي من كل ذنب أثقل همي و تسبب في ضيق صدري ، أستغفرك ربي حتي النقاء من كل ذنب

  87. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي17 أيام قبل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  88. هاوي حنانك

    هاوي حنانك20 أيام قبل

    روسيا الكبيره تعرف جيد العب في السياسه الدب الروسي لم يذهب لنزهه في اكورانيا

  89. Mohammed Rhafour

    Mohammed Rhafour20 أيام قبل

    بصراحة الرئيس الاكراني سياسته دون المستوى تبع أمريكا والغرب وتناسى شعبه والبنية التحتية كان عليه يجلس للطاولة

  90. شموخ يمانية🌹

    شموخ يمانية🌹20 أيام قبل

    *لكل من يقرأنحن لانعرف بعضناأبدا ولكننى أحببت أن تتلقى رسالةمن شخص غريب الحياة و البهجة قد يكون الله سخرنى إليك حتى تبتسم وأتمنى اننى نجحت في ابتسامتك جبرالله خاطرك حتى تفيض عينك من الدمع فرحآ😊 💜🌸

  91. firasse #

    firasse #19 أيام قبل

    بعد اوكرانيا مولدوفا ستكون البلد الثاني

  92. Ilias Alger

    Ilias Alger20 أيام قبل

    Respecte forza poutine 💪🇷🇺💪🇨🇳💪🇰🇵💪🇩🇿💪🇮🇷💪🇧🇾💪🇸🇰💪

  93. الفلام جديد 2021

    الفلام جديد 202120 أيام قبل

    ولله حتي روسيا اكبر خبث وعربى سندو فيه

  94. قـنــاة آدَمُ

    قـنــاة آدَمُ20 أيام قبل

    اللهم اغفر لي واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم، اللهم برحمتك أستعين ارحمني يا أرحم الراحمين، سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا. أستغفر الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. أستغفر الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. أستغفر الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

  95. Firas Faham فراس فحام

    Firas Faham فراس فحام20 أيام قبل

    حبيبي بوتن ولله فرحت لك الف الف الف مبروك لاسترجاع بلدكم اوكرانيا

  96. احمد العراقي

    احمد العراقي19 أيام قبل

    الحرب لم تنتهي بعد

  97. سلطان خالد

    سلطان خالد20 أيام قبل

    ثبت تعليقي وكل عام وانتم بخير ❤️🌹

  98. بنمبمببهMohsen بهبنمبنبAlajmi

    بنمبمببهMohsen بهبنمبنبAlajmi20 أيام قبل

    مثل مافعلت في سوريا حمت الطاغية وقسمت سوريا

  99. This Is Awesome

    This Is Awesome20 أيام قبل

    كلكم تخرطون في الكلام و نسيتم بلادانكم العربية التي يرثى لها .

  100. Kacidi Anas

    Kacidi Anas20 أيام قبل

    اخبار كاذبة زابروجيا لم يحتلوها الروس المدينة هادئة

  101. عاشق الطبيعه

    عاشق الطبيعه19 أيام قبل

    اتوقع ان بوتين في النهاية يسلم نفسه للعدالة جرائم بوتين في الشيشان وسوريا والان اوكرانيا ،الحق لايسقط بالتقام

  102. Mayada Ali

    Mayada Ali17 أيام قبل

    شكلك اخواني مقهور تألم أكثر قاهركم بوتين

  103. Najeem Salo

    Najeem Salo20 أيام قبل

    الله معاك

  104. Nawaf Qannas

    Nawaf Qannas20 أيام قبل

    كميه اوفر في هذي القناه غير طبيعيه🙃 اخراج وتسجيل صوت يحسسك انه هتلر رجع للحياه 🙄 خيارات عدم اقتراح هذه القناه

  105. Saddam Hussein

    Saddam Hussein17 أيام قبل

    شبه جزيرة القرم وروسيا الجديدة هما روسيا الروس يعيشون هناك

  106. Zakia Didin

    Zakia Didin18 أيام قبل

    Beaucoup de gens importants raconte la vérité sur l'histoire de la Russie et cette guerre de Ukraine donc les monteurs et edios peuvent chontait comme ils veulent

  107. Abdelkader Belabbas

    Abdelkader Belabbas20 أيام قبل

    Vive la Russie.

  108. Mike Benz

    Mike Benz19 أيام قبل

    تحيا روسيا، يعيش بوتين.

  109. مجهول

    مجهول20 أيام قبل

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرج المسلمين سالمين غانمين

  110. احمد حاج

    احمد حاج20 أيام قبل

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

  111. Faysal Bouqlata

    Faysal Bouqlata19 أيام قبل

    هذا البلد سيولد ميتا ههه لن يعيش سوى لأشهر عدة فقط

  112. Redouane peche

    Redouane peche20 أيام قبل

    عيدك مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال كل عام وانتم فرحانين وبأحبابكم متجمعين تقبل الله صيامكم وأسعدكم بعيد فطر سعيد

  113. Abdlmoman Nahat

    Abdlmoman Nahat16 أيام قبل

    طال ام قصر أوكرانيا ساتصبح روسيا

  114. Fleurs bnz

    Fleurs bnz20 أيام قبل

    Merci

  115. X-FILES

    X-FILES20 أيام قبل

    من يؤيد الروس فسيحشر انشاء الله معهم يوم القيامة اللهم اشهد أني أبغضهم و أبغض أعداء الاسلام و المسلمين.

  116. nih nih

    nih nih20 أيام قبل

    اسعد الله عيدكم بكل خير عيد مبارك سعيد