ليست سوريا ولا العراق ولا ليبيا، تعرف على السلفادور أخطر بلد في العالم ويحكمها رئيس من أصول عربية

أخطر بلاد العالم.. بلد لا يمكن زيارته ولا حتى التمتع بالسياحة فيه، المنظمات الدولية نصحت بعدم السفر إليه حتى لو طلبا للجوء، يموت فيه الناس بلا سبب، رئيسه من أصول عربية، ووالده يعرف بالسلفادور بإمام الدعوة، نزع بدلته الرسمية وارتدى لباس العصابات ونزل للشارع.. تعرف على هذا البلد
للتواصل على تويتر : Step_Agency
للتواصل على الفيس بوك : stepnewsagency
الويب سايت : stepagency-sy.net
للتواصل عبر الايميل: contact@stepagency-sy.net

تعليقات

  1. طارق بن زياد الخنشلي

    طارق بن زياد الخنشليسنوات قبل

    ما دخل سوريا والعراق وليبيا فأخطر دول العالم؟؟؟ أنهم أعظم شعوب الارض وأكرمه وأرفعهم خلق -من الجزائر اعتز وأفتخر بهم-.

  2. Om Zahraa

    Om Zahraa6 أيام قبل

    سابقآ

  3. فاطمه علي

    فاطمه علي16 أيام قبل

    @ماسك خط ليبيا اخر حرب كانت في 2019

  4. فاطمه علي

    فاطمه علي16 أيام قبل

    @OSC AR انا من ليبيا وعشين طبيعي جدا..... واخر حرب كانت في 2019 يعني مافي حرب🙂

  5. حكايات سودانية👌❤️

    حكايات سودانية👌❤️18 أيام قبل

    تسلم البطن الجااابتك انت اصيل واللي زيك قليل ونادر اعظم التحايا ليك ي بطل❤️🌹🇸🇩

  6. Abdo Yhya

    Abdo Yhya19 أيام قبل

    شكرا🇱🇾❤🇩🇿

  7. Ali Reda

    Ali Redaسنوات قبل

    تحية للعراق وأهلها الطيبين الكرام اخوكم من مصر

  8. Rafid Hashim

    Rafid Hashim26 أيام قبل

    تحيا لاشقائنا في مصر العزيزة

  9. SMSM

    SMSM8 أشهر قبل

    @يوسف المعراوي عيييب كده....مالها مصر دلوقتى يعنى انتى زكرتى مصر فى الموضوع ليييه...ليه

  10. غريب في وطني

    غريب في وطنيسنوات قبل

    لما تجيب اسم العراق وسوريا وليبيا لازم ترفع القبعه احتراما للشهداء الي قدموه

  11. Rafid Hashim

    Rafid Hashim26 أيام قبل

    @SMSM قطر ممكن او اكيد ... لكن ما دخل تركيا

  12. NYF22

    NYF226 أشهر قبل

    @نامجونه المجنونه طيب هاذي سياره عاديه وشنو الدليل انك شايف 😂😂

  13. NYF22

    NYF226 أشهر قبل

    @نامجونه المجنونه خلك في السعودية حقت موسم الرياض 😂😂😂 وابي دليل انه قطر ارهابية عندك دليل ولا لا ؟؟ ان بعض الضن اثم

  14. shahd Agbaria

    shahd Agbaria11 أشهر قبل

    شو دخل سوريا والعراق وليبيا باخطر دول العالم 😒 تحية لسوريا والعراق وليبيا من فلسطين 🇵🇸❤️🇸🇾❤️🇮🇶❤️🇱🇾

  15. Ali Ali

    Ali Ali5 أيام قبل

    فلسطين حرة الله ينصركم

  16. Sozin Mir

    Sozin Mirأشهر قبل

    @Khaled Mokhtari على اساس انت عشت بينهم وشفت كله اعلام مضخم دولهم امنة اكثر من باقي الدول العربية

  17. عبد الحفيظ محمد

    عبد الحفيظ محمدأشهر قبل

    صح اي في ليبيا في خطف

  18. Khaled Mokhtari

    Khaled Mokhtari2 أشهر قبل

    ههههههههه خطيرة ربما لا تعرف أي شيء عن البرازيل وما يحدث في العصابات فيها أو عن صين وما يحدث فيها وتقول لي سوريا او لا أدري ماذا

  19. Fay

    Fay6 أشهر قبل

    @Yezan Alkhattab allah entqm men bashar wa rosia wa iran we alesalul we emrat al3yar we asahnya we Cici we hatftar

  20. youcef berrekla

    youcef berreklaسنوات قبل

    تحية لسوريا والعراق وليبيا من الجزائر

  21. ok

    ok8 أشهر قبل

    @fouisska Vlog تحية لميمي ستة جدتك

  22. خليفة السعيدي

    خليفة السعيدي9 أشهر قبل

    @مجهول✋ حبيبي مليون ونص شهيد

  23. Great ا

    Great ا9 أشهر قبل

    تحيا كبيرا لخوتنا الدزيريه الطيبين🇱🇾🇩🇿💫✨ او نشاء الله توقف عندكم الحرائق عندكم قلوبنا معكم❤️❤️

  24. خلف الراعي

    خلف الراعي9 أشهر قبل

    وتحيه للجزائر واهلها

  25. YASE3N2 32

    YASE3N2 32سنوات قبل

    تحيه ليك يا غالي 🇱🇾🇱🇾

  26. Saleh

    Salehسنوات قبل

    تحيه طيبه لسوريا وليبيا والعراق اخوكم من مصر

  27. قَسَّامي_ Qasami

    قَسَّامي_ Qasami11 أشهر قبل

    نحبكممم يا إخوااان من سوريا 😭💚

  28. S A M I K O

    S A M I K Oسنوات قبل

    العراق وسوريا وليبيا ليسو باخطر دول بس نحن مانخضع لحدا متل غيرنا😎

  29. King Boy

    King Boyأشهر قبل

    @ليث العراقي كلام غير صحيح و الدليل إيران!

  30. نامجونه المجنونه

    نامجونه المجنونه6 أشهر قبل

    @Elkhlyay Weam اي حبيبي روح شوف مطبعين معى اسرائل

  31. Bassam

    Bassam6 أشهر قبل

    @Elkhlyay Weam اي خاضعين للدول الغربية

  32. ليث العراقي

    ليث العراقي7 أشهر قبل

    صح من يطبع مع اسرائيل يعيش بمأمن

  33. Ahmad Al Abdullah

    Ahmad Al Abdullah11 أشهر قبل

    @Elkhlyay Weam اي خاضعين لحمامكم خونة

  34. كرار ايا

    كرار اياسنوات قبل

    العراق لا يعتبر بلد خطر للمعيشه فيه بل هوه شرس على الأعداء

  35. ،

    ،7 أشهر قبل

    كذااااب خطر جدا

  36. خليفة السعيدي

    خليفة السعيدي9 أشهر قبل

    @THE LEGEND MAN هههههه انتم حتى نعال ما عندكم والله انتم غدرتم بصدام اللي كان مقويكم و معطيكم الامان من بعد الله اتحملو اللي يحكم

  37. خليفة السعيدي

    خليفة السعيدي9 أشهر قبل

    @Djebber mosstfa Djebber mosstfa صدقت حبي

  38. خليفة السعيدي

    خليفة السعيدي9 أشهر قبل

    @TIMO - Game هههههههه بس صدام مرعبهم دايما

  39. 𝑬𝑳 𝑱𝒐𝒌𝒆𝒓

    𝑬𝑳 𝑱𝒐𝒌𝒆𝒓11 أشهر قبل

    تحيا لسوريا والعراق وليبيا من مصر ❤️

  40. معتز معتز

    معتز معتز11 أشهر قبل

    انه من ليبيا تحية لي الشعب الجزاءرين🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  41. جۈبا ꪜ𝐉𝐮𝐛𝐚

    جۈبا ꪜ𝐉𝐮𝐛𝐚9 أشهر قبل

    تحية فلسطينية للسوراقين اخوكم بحب للبلدين من كل قلبي تحية ليبيا الشقيقة الله يحفظكم من كل شر🖤

  42. Zeko Em

    Zeko Emسنوات قبل

    ليبيا ليست خطيره يا امعاه 🇱🇾🇱🇾❤ الحمد الله عايشين فيها و حالنا تمام

  43. عبد الرحمن اليانس

    عبد الرحمن اليانس6 أشهر قبل

    @حمودي HAMODI. والله العظيم كلامك صحيح

  44. حمودي HAMODI.

    حمودي HAMODI.6 أشهر قبل

    ليبيا أخطر دولة في الكوكب 😂😂😅

  45. أحمد الشيخي

    أحمد الشيخي6 أشهر قبل

    @karimos zak غير صحيح لم نعش عيشة هنية مثل باقي الدول لا في حكم القذافي و لا بعد القذافي لكن سيأتي يوم و نعيش أحسن حال ❤️

  46. د.صلاح جوده

    د.صلاح جوده6 أشهر قبل

    طب انا عايز اسافر ليبيا تعرف تجيبي دعوه

  47. ثقافة، مرح وإيجابية 🤓

    ثقافة، مرح وإيجابية 🤓8 أشهر قبل

    سوريا والعراق وليبيا بلدان مسلمة انجبت العظماء...

  48. mahmoud saber

    mahmoud saberسنوات قبل

    احلا تحية من مصر لي اخواتي في سوريا والعراق

  49. عبدالله الحسناني

    عبدالله الحسنانيسنوات قبل

    أتمنى احترام الأخواه في العراق و سوريا وكلماك جارح🇸🇦🇸🇦🇮🇶💔

  50. - 𝙲𝙷𝙰𝚁𝙻𝙾𝚃𝚃𝙴⋡៹.

    - 𝙲𝙷𝙰𝚁𝙻𝙾𝚃𝚃𝙴⋡៹.سنوات قبل

    اي وربي 💔💔

  51. Mooha a

    Mooha aسنوات قبل

    عنوان غير مناسب بتاتاً العراق اليوم الحمدلله بدأ حاله يستحسن وكذلك سوريا وليبيا باذن الله ويارب يعم الامن والامان على سوريا والعراق وليبيا وكل بلاد العرب والمسلمين♥️🇸🇦.

  52. RAMADAN AHMED

    RAMADAN AHMED6 أشهر قبل

    حبيبي والله

  53. Bassam

    Bassam6 أشهر قبل

    @ريان ابن المملكة السبب الرئسي للتطرف والفساد منو انتا تعرف يلا اريد جواب.

  54. green hart

    green hart7 أشهر قبل

    @Anas حاقده عشان انطردتي

  55. Kurdish alfylih

    Kurdish alfylih9 أشهر قبل

    حمدلله كل سنه تصير اسوء

  56. احميده البرعصي احميده البرعصي

    احميده البرعصي احميده البرعصي11 أشهر قبل

    @الفارِس لاماذا بلد قذره اتقطع اليد التي اطعمتك هل تعلم ان العالم اجمع متفق ان من اقذر انواع البشر هم من يأكلون خيرك ثم يغدرونك

  57. Zamalkwy sa5er (ساخر)

    Zamalkwy sa5er (ساخر)8 أشهر قبل

    سوريا والعراق وليبيا أراضي سلميه احسن شعوب العالم مصري افتخر بهم

  58. ف سنابيه

    ف سنابيهسنوات قبل

    كان الرسول ﷺ إن ضاقت دنياه يردّد: ‏" يا حيّ يا قيّوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عينْ ".

  59. SWAT

    SWATسنوات قبل

    خطيرون 🇮🇶🇸🇾🇱🇾 🖤

  60. صدام حسين

    صدام حسين8 أشهر قبل

    اللهم احفظ فلسطين وسوريا والعراق وليبيا والجزائر

  61. ليث جمعه

    ليث جمعهسنوات قبل

    ذكرك لأسم بلدي العراق هو واضح ومدفوع الثمن لتسقيط سمعة بلدي الجميل 🌸❤️ عراق باقي ويدوم رغم تساقط اتهاماتكم الزائله ✌️

  62. شمالي ابن العراق

    شمالي ابن العراق3 أشهر قبل

    @Shima Wahba يا روح هوه انتو بعتو دولتكم مقابل المال اكو دلائل موثقه بس كون عدنه حكومه مثل الامارات فكرت بس بشعبها وبنت دولتها اين جينه عل الدنيه گالت فلسطين وحجت فلسطين اله طاح حظنه هوه نص الفلسطينين يشتغلون بسرائيل

  63. يوسف المعراوي

    يوسف المعراوي7 أشهر قبل

    @النداوي شو قصدك

  64. النداوي

    النداوي7 أشهر قبل

    @يوسف المعراوي سوريا بلاد الفينيق والكنعانين من وين صارت بلاد العرب ياسرياني 🤣🤣🤣🤣🤣

  65. محمد بيشي

    محمد بيشي7 أشهر قبل

    تحيه من 🇸🇦 إلى الدول العربيه جميع وبشكل خاص لكل عربي أصيل

  66. اياد فهد

    اياد فهدسنوات قبل

    الله يحفض بلدي العراق الحبيب ربي يحفض العراقين 🤲🤲🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝🇮🇶💝✌✌✌✌✌✌✌

  67. Salem Bo3a

    Salem Bo3aسنوات قبل

    تحياتي من ليبيا العززز 💪💪💪🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  68. Ahmed King

    Ahmed King6 أشهر قبل

    حفض الله ليبيا 🇱🇾

  69. Moha Small Aka sultan Lقawm

    Moha Small Aka sultan Lقawmسنوات قبل

    انا سفرت الى سالفادور وعيشت فيها إلى 5 سنوات في زمان قبل رئيس نجيب بوكيلة كانت اخطر بلد في العالم اما لأن في زمن رئيس نجيب بوكيلة ليس الأخطر 🇸🇻

  70. مغلق

    مغلقسنوات قبل

    صارت سوريا والعراق وليبيا من الدول الخطيرة ياربي دخيلك .... مع الايام بقولو سوريا عاصمةة الاجرام

  71. Yezan Alkhattab

    Yezan Alkhattab9 أشهر قبل

    يعني والله سوريا ما فيها ناس بيخطفوا الشباب و لكبار و لصغار يعني بعيد عن الدين و المحبة سوريا يعني خطيرة للعيش فيها

  72. F... C... B

    F... C... B9 أشهر قبل

    انا شايف دول الي نحنا نحبها صارت اخطر دول الصبر يا الله

  73. Mohammad Msheik

    Mohammad Msheik10 أشهر قبل

    الله يلعن من زرع الفتنة بين هل الدول

  74. muqtada sh

    muqtada sh10 أشهر قبل

    يعني سوريا والعراق ما فيهم حرب اهليا

  75. الشاب ليبي

    الشاب ليبيسنوات قبل

    الحمد لله على نعمة ليبيا بلد الأمن و الأمان.... الأمن متاعنا بدين وأخلاق و التربية عاشت بلادي فداكي روحي ليبيا🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  76. رزين

    رزين10 أشهر قبل

    اللهم اهدي أهل السلفادور إلى الإسلام والف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام يا ذا الجلال و الاكرام

  77. مستر جيمر ^.^

    مستر جيمر ^.^سنوات قبل

    عنوان المقطع مستفز لي كعربي،،،الدول العربيع المذكوره ليس بها حروب عصابات او اهليه هي شعوب مسلمه مسالمه،،،وما يحدث فيها هي خيانات السلطه الحاكمه واطماع من دول استعماريه

  78. فاطمه علي

    فاطمه علي16 أيام قبل

    @Yezan Alkhattab انا من ليبيا واخر حرب كانت في 2019 وعيشين في سلام وحياه طبيعه مش لدرجه هذي

  79. Yezan Alkhattab

    Yezan Alkhattab9 أشهر قبل

    @فستق هو يلي عمل كل المشاكل عمل حرب مع ايران عشان النفط و حارب امريكا و احتل لكويت

  80. Yezan Alkhattab

    Yezan Alkhattab9 أشهر قبل

    @عماد , يا زلمي خطيرة للعيش فيها يعني فيها مجرمين شو دخل القران

  81. ياسين الساعدي

    ياسين الساعديسنوات قبل

    @صـدامـي لـلابـد هو صدام سبب دمار العرب

  82. gi gi

    gi giسنوات قبل

    اني عراقيه وما زاعجني عنوان الفيديو لان بلدنه فعلآ مدمر وغير صالح للعيش يعني اذا طلع شخص بالتظاهرات الي عدنه حاليآ اذا جان بنيه ف تتهدد و تنخطف وتنقتل واذا ولد لو يتشوه وجهه لو يتعوق لو يموت والجرائم والاحزاب المدعومه من الحكومة العراقيه وايران هي الي تقتل الناس الابرياء وتحرق المزارع وتسد المصانع وتمنع تعيين الخريجين وتقتل اي شخص ينتقدهم وغيرها هاي الحقيقه 💔

  83. Mahmoud ElKamice

    Mahmoud ElKamice28 أيام قبل

    تحية من مصر الي جميع الدول العربية 💝💖

  84. فيصل الشمري

    فيصل الشمريسنوات قبل

    اكثر شي يؤلمني ان سوريا والعراق وليبيا اصبحت من اكثر الدول غير امنه

  85. لُوْليِّ L

    لُوْليِّ Lسنوات قبل

    عيب ان تذكر اسم بلدي 🇮🇶 في عنوان سخيف كهذا...... وهذا لا يدل الا على سخافتك وعقلك الفارغ.

  86. Khaled Youssef

    Khaled Youssefسنوات قبل

    ربنا يحمي مصر

  87. Abdelwaheb

    Abdelwahebسنوات قبل

    اصبحنا في زمن اصبحت فيه سوريا و العراق و ليبيا تصنف كدول خطيرة 😟😟 اللهم اصلح حال الامة الاسلامية

  88. ابوجبل المصري

    ابوجبل المصري6 أشهر قبل

    اجمل تحيه الى الاخوه العراقيون والسوريين من مصر الحبيبه

  89. akhzam alhsnawi

    akhzam alhsnawiسنوات قبل

    انا مش فاهم كيف ليبيا 🇱🇾 دولة خطيرة ومازال عندنا عمالة اجنبية بالعرم لا وكل يوم يدخلنا آلاف آلاف منهم

  90. 𝗔𝗹𝗹𝗔𝗪𝗜

    𝗔𝗹𝗹𝗔𝗪𝗜سنوات قبل

    حرامات العراق او سوريا او ليبيا مو اخطر بلدان ضاع تعبنه كله 😂😂

  91. سامي الخالدي

    سامي الخالدي7 أشهر قبل

    هههههههه

  92. ahmed mahdi

    ahmed mahdi11 أشهر قبل

    الك الله يا عراق 💔

  93. لورنس العرب

    لورنس العربسنوات قبل

    نفديك ياعراق 🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  94. Qasem Ali

    Qasem Aliسنوات قبل

    ياريت. يا مقدم التقرير 💐💐. ان تصنع تقرير عن الدول التي دمرتها. امريكا والامم المتحده. اتمنى الكل يعطي لايك. حته نعرف من يزور الحقائق 😡😡😏😏.

  95. srduna

    srduna9 أشهر قبل

    انا سوري واحترم جميع الدول العربيه هي الحضارة وترفع لهم القبعات ماذنب الشعوب اذا كانت حكومتهم اجراميه نحن العرب لانشبه بل مجرمين نحن شعب واحد وجرح واحد تحية لكل دول العربيه واخصص الشعوب العربيه

  96. الاخضر قماري

    الاخضر قماري10 أشهر قبل

    🇱🇾🇮🇶🇸🇾 احلى شعوب عربية واكرمهم و نعتز بيكم تحياتي لكم ولشعوب العربية كلها 🇩🇿

  97. جون ويك

    جون ويكسنوات قبل

    دقيقه شدخل سوريا و العراق و ليبيا بالموضوع 🤬🤬🤬 تحياتي لكم ياهل سوريا والعراق وليبيا وفلسطين وكل الدول العربيه ..اخوكم سعود من السعوديه

  98. Mohamed Al Tarhouni

    Mohamed Al Tarhouniسنوات قبل

    @جون ويك اغسلها

  99. Mohamed Al Tarhouni

    Mohamed Al Tarhouniسنوات قبل

    @محسن محمد اغسلها

  100. Mohamed Al Tarhouni

    Mohamed Al Tarhouniسنوات قبل

    اغسلها

  101. جون ويك

    جون ويكسنوات قبل

    @على عمر هجو الله يبارك فيك ويحفظك تسلمم حبيب قلبي والله ❣⚘

  102. جون ويك

    جون ويكسنوات قبل

    @محسن محمد اللهم امين يارب العالمين ووياك والجميع يارب شرفتنا والله وسلامي الى ليبيا ووللشعب الليبي الطيب❣❣❣⚘⚘

  103. Faisal Wasli

    Faisal Wasliسنوات قبل

    تحياتي لكم ليت من يحكم العالم يكون للخيروالرحمه وإصلاح البلدان لاللقتال واسلحه ووووووانين الروح

  104. Fadi Estifani

    Fadi Estifaniسنوات قبل

    الله ينتقم منو.. المفروض يلاقي حل للشعب ويمنع الفساد..شوه صورتنا وصورة العرب

  105. Munir Abdesalam

    Munir Abdesalamسنوات قبل

    لا حول ولا قوة إلا بالله لهذه الدرجة وصلت سمعة بلادي ليبيا ووصفها بأسوأ الأماكن والله المستعان أسأل الله أن يرفع الهم والغم ، البلاء والوباء ، الشقاء والغلاء والمحن عن بلادي وعن عراقنا وشامنا ويمننا وسوداننا وكل بلاد المسلمين اللهم عجِّل بالفرج

  106. عباس الخفاجي

    عباس الخفاجي7 أشهر قبل

    انتم احلا بلاد الكون كلكم كرم وشهامه معليك بلخرفان هذول🇮🇶🇱🇾

  107. فارس سلمك الله يالغالي الفارس

    فارس سلمك الله يالغالي الفارس11 أشهر قبل

    آآآميييين يارب🤲🤲🤲

  108. abdullah albadrany

    abdullah albadrany11 أشهر قبل

    ‏سبحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ‏أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ ‏أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

  109. DARK

    DARKسنوات قبل

    هل ليبيا دولة خطيرة؟ صح نحن كان عندنا حرب بس الحمدلله انتهت وبلادنا جميلة اللهم ارحم شهدائنا يا رب العالمين وانصر فلسطين علي اليهود الظالمين

  110. محب الخير

    محب الخير11 أشهر قبل

    الحمد لله على نعمة الإسلام

  111. cor 3'li Libi

    cor 3'li Libi11 أشهر قبل

    ليبيا ⁦🇱🇾⁩ في حروب و أزمات منذ عشر سنوات لم يتكلم عنها أحد و اليوم بعدما استقرت نطق العالم لتشويهها .. حسبي الله فيكم

  112. DO DE

    DO DEسنوات قبل

    هيج العراق صار غابه وبلد خطر ومحد مهتمله؟ حسبي الله عل كل شخص وبلد ساهم بتدمير هذا البلد العظيم 💔

  113. حيدر البياتي

    حيدر البياتيسنوات قبل

    عاش العراق 🇮🇶 العضيم

  114. asma almansory

    asma almansoryسنوات قبل

    اللهم اعز الاسلام و المسلمين

  115. لآسسد ليبي

    لآسسد ليبيسنوات قبل

    انتم هازين عليه ليبيا والعراق و سوريا اقل شي ما طبعو معا اليهود

  116. Yezan Alkhattab

    Yezan Alkhattab9 أشهر قبل

    @Dark Sector يعتي ليش الكذب انا سوريا و إسرائيل فيها افضل طب في الشرق الاوسط اقوة دولة في الشرق الاوسط يعني حاربناهم مرتين و اخسرنا

  117. B C

    B C11 أشهر قبل

    امريكا ارهابيه اسرائيل ارهابية بريطانيا ارهابيه .. هم من صنع الارهاب ليبيا والعراق و سوريا هم ضحية هؤلاء الارهابين تحيه من ارض الحرمين 🇸🇦🕊

  118. Yousef Alfitory

    Yousef Alfitory11 أشهر قبل

    🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  119. ZᏫᎠᎥᎯᏨ

    ZᏫᎠᎥᎯᏨ11 أشهر قبل

    ماطبعتو مع اليهود لكن سلاحكم و رصاصكم و أدويتكم في صيدليات ولباس جيشكم صنع يهودي و كما يقول المتل المغربي لي مكسي ب لباس الناس عريان فهمت يا عاري كيف العالم يتقدم وأنتم الهنود الحمر أرقى منكم

  120. Shla5to E

    Shla5to E11 أشهر قبل

    @فاطمه شريف كذبه الكيان .. محافظة غزه زلزلت الكيان فماذا لو اتحد العرب لاخفو الكيان عن الوجود فلسطيني مر من هنا

  121. Great IRAQ

    Great IRAQسنوات قبل

    السلفادور دولة صغيرة و عدد سكانها ٦ مليون مقارنة بالعراق و سوريا شعوب كبيرة و متأذية من سنين

  122. KiNG Gamer

    KiNG Gamerسنوات قبل

    @KING. PEOPLE ونعم فيك وشعبكم طيب 💖

  123. KING. PEOPLE

    KING. PEOPLEسنوات قبل

    @KiNG Gamer كفو منك يا شيخ 🌹🤲🥺🙋‍♂️✌ والله ونعم

  124. KiNG Gamer

    KiNG Gamerسنوات قبل

    @KING. PEOPLE مش بس 🌹 كذا💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💝💝💝💝💝💝💞💞💞💞💞💞💟💟💟💟💟💓💓💓💓💓💓💖💖💖💖💖💜💜💜💜💖💖💖💖💖💖💖💓💓💓💓💓💓💕💕💕💕💕💖💖💖💛💛💛💖💛💖💛💖💛💖💛💖💖💛💛💖💟💟💟💟❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💜💖💜💖💜💖💜💜💜💖💜💖💜💖💜💖💜💜💖💜💖💜💖💛💖💖💚💚💖💛💖💜💖💚💜💜💖💜💖💜💖💓💖💓💓💖💓💕💓💕💓💖💖💟💟💖💟💖💟💞💖💖💖💞💝💖💖💖💖💘💖💗💖💗💖

  125. KING. PEOPLE

    KING. PEOPLEسنوات قبل

    @KiNG Gamer 🌹🤲الجزائر ولبنان وليبيا

  126. KiNG Gamer

    KiNG Gamerسنوات قبل

    @قاهرة رجال الله يهديك

  127. Danil Max

    Danil Maxسنوات قبل

    تحيا مصر 🇪🇬

  128. Pra Para

    Pra Para11 أشهر قبل

    اللهم ارحم أبي وجميع المسلمين

  129. abu bakar

    abu bakarسنوات قبل

    بلد جميل ....

  130. الرفيعي للاستشارات السياحية

    الرفيعي للاستشارات السياحيةسنوات قبل

    عاش العراق العظيم

  131. The MostPopular

    The MostPopular11 أشهر قبل

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

  132. Talal Zahrani

    Talal Zahrani7 أشهر قبل

    من سعوديه تحيه لعراق وسوريا وليبيا تظل عروبتنا دايمه للأبد 💚💚

  133. Tarik Ramo

    Tarik Ramoسنوات قبل

    سوريا و ليبيا و العراق كانو من ارقا البلدان العرب بس الله يلعن الخونة من الشعوب و الحكام

  134. ريان ابن المملكة

    ريان ابن المملكةسنوات قبل

    عنوان المقطع استفزني بشكل ومع اني سعودي لكمن هاذي عنصرية 🙂!

  135. Banen

    Banen11 أشهر قبل

    لأنك عربيه 🇮🇶❤🇸🇦

  136. Haider Al-rufiei

    Haider Al-rufieiسنوات قبل

    في النهايه كلنه عرب 🇸🇦❤🇮🇶

  137. AT brine

    AT brineسنوات قبل

    الحقيقة المرة 😖😞

  138. Aslan LA

    Aslan LAسنوات قبل

    في 2018 سافرت من أمريكا الى آل سالفادور لغرض السياحة انا وزوجتي صحيح أن البلد مليئ بالعصابات لكن ليس كما ذكر في الفيديو و هو عبارة عن تهويل و عصابات السالفادور منها ال MS13 تنشط في إسبانيا و امريكا الجنوبية وليس السالفادور فقط كما تقول .

  139. king world

    king world7 أشهر قبل

    ليبيا وسوريا والراق بخير ولله الحمد

  140. إل الابراهيم

    إل الابراهيمسنوات قبل

    الله يعافينا يارب

  141. أسلومه جمعه

    أسلومه جمعهسنوات قبل

    ليبيا ارض الرجااال ❤️🔥

  142. Mohamed Elkharrz

    Mohamed Elkharrzسنوات قبل

    ليبي وافتخر وشده وتزول بإذن الله .

  143. علي عبدالله

    علي عبداللهسنوات قبل

    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا ورسولنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم عدد ماصلى عليه المصلون وذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون وتعاقب الليل والنهار عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  144. حمودة الملك

    حمودة الملكسنوات قبل

    بلد جميل

  145. Alhoceiama Rif

    Alhoceiama Rif5 أشهر قبل

    تحية لجميع الدول العربية الاحرار***** مع كل احترامي للعالم

  146. Radhwan Saleh

    Radhwan Salehسنوات قبل

    سنة واحدة مش كافية يحتاج على الاقل خمس سنوات لتخلص من العصابات المسلحة وتفعيل الامن الداخلي والاستعانة بالخبرات الدولية .... رئيس دوله جيد فقط يحتاج الوقت والدعم

  147. Dr Majdi shuhomy- د.مجدي الشحومي

    Dr Majdi shuhomy- د.مجدي الشحوميسنوات قبل

    عنوان غير موفق .. ربي يحفظ بلادي وبلاد المسلمين

  148. Amine Hamid

    Amine Hamidسنوات قبل

    للتخلص من هذه العصابات لابد من وقت طويل لان ما بني في سنوات لا يمكن هدمه في سنة واحدة ولكن لابد من تكاثف الشعب مع حكومته للقضاء على العصابات

  149. Ahmad Almasri

    Ahmad Almasriسنوات قبل

    تستحق الاشتراك والإعجاب بصفحتك التي تنتج معلومات لا مثيل لها شكرا لك اخي الكريم

  150. ANGRY GAMER

    ANGRY GAMERسنوات قبل

    اخي ان العراق وليبيا وسوريا صحيح بيها حروب بس من أجل الوطن وليس عصابات واذا تتكلم عن العراق كل التخريب من وراء الحكومة فاسدة سببت بخراب العراق والدول الآخرة وباعت شعبها وأهلها وناسهة كلة سسب المال حتة أمة باعهة ل احدة الدول منريد نذكر اسمهة الي ويوافقني على هذا الرأي يحط لايك

  151. برفكت / PIRFECT

    برفكت / PIRFECTسنوات قبل

    هذه الدوله لاشي امام اليمن وسورياء والعراق وفلسطين العزيزه التي متضرره من زمان والامان فيها متزعزع ياااااارب انصر فلسطين على اعدائها ياااارب

  152. جعفر حميدي

    جعفر حميديسنوات قبل

    سوريا و العراق و ليبيا لازم يتوحدوو

  153. mustafa ziadeh

    mustafa ziadeh11 أشهر قبل

    مابظن في اخطر من سوريا ✌️🇸🇾❤️