نبوءات زوال إسرائيل بين الكتب المقدسة وتقارير الـ"سي آي إي"..ما هو سر العام 2022!؟

تعليقات

  1. IslamFacts

    IslamFactsسنوات قبل

    «فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا». النصر قريب بإذن الله ✌🏻🇲🇦🇵🇸

  2. B.A.04

    B.A.0415 أيام قبل

    @عمر القحطاني ان شاء الله*

  3. вţş

    вţşأشهر قبل

    باذن الله

  4. علي

    عليأشهر قبل

    الله عز وجل ينصر الحق انشاء الله ينتصرون المسلمين يالله يارحيم انصر اخواننا في فلسطين

  5. MMM

    MMM2 أشهر قبل

    زوال الكيان الصهيونى 2022م ..... للثوار فى سوريا وليبيا وأفغانستان وكازاخستان وأفغانستان ..... لابد من دعم أوكرانيا بالمقاتلين ... لهزيمة روسيا الأرهابية الدموية ... حتى يعلم المسيحيين والعالم ... أن المسلمين دعاة الحرية والعدالة والسلام ... فلا تفوتوا الفرصة .... جزائرى أمازيغى مسلم حر

  6. Najib Majdouline

    Najib Majdouline2 أشهر قبل

    إسرائيل زائلة لا محالة ولكن لا يمكن أن يتحقق هذا الحلم دون أن تتحد الأمة العربية والإسلامية 🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  7. حماتشو=hmatshoo

    حماتشو=hmatshoo28 دقائق قبل

    @صانعة محتوى ^-^ في دول عربيه مع اسرئيل وموالين لهم اشفيك لو لا الدول العربي المواليه لاسرئيل ان اسرئيل منتهيه من زمان

  8. صانعة محتوى ^-^

    صانعة محتوى ^-^33 دقائق قبل

    سيتحقق و التحقيق ليس بيدي و ليس بيدك بل بيد الله سبحانه لكن يجب تقديم الاسباب و وضع بصمة هم تحرير الاقصى . هم يظنون ان جميع الدول معهم بل جميع الشعوب مع فلسطين . فلسطين قضية المسلمين لا قضية الفلسطينيين فقط كلنا معك يا اقصى الحبيبة🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  9. Yasser Sirry

    Yasser Sirry15 ساعات قبل

    @حماتشو=hmatshoo كلامك صحيح وهذا اقتناع كل الناس ، لكن ايماننا بالله أكبر من أي شيء و إحساسنا بالمسؤولية و بالتحرك العملي الجاد سينتصر القدس حتى لوكان يوجد عشر دول مثل الس3ودية و الا8ارات

  10. Yasser Sirry

    Yasser Sirryأيام قبل

    بل يمكن إزالة إسرائيل باتحاد بعض العرب فقط و ليس كلهم فإسرائيل أوهن من بيت العنكبوت ، المهم أن من يكون العرب مؤمنين بالله حقا .

  11. R A Z A N

    R A Z A N3 أشهر قبل

    حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ

  12. Ahmed A

    Ahmed A6 أيام قبل

    الحمد لله

  13. 👑Egypt King (الملك المصري) 👑

    👑Egypt King (الملك المصري) 👑5 أيام قبل

    اللهم ارحم الشهداء الفلسطينين 🇵🇸❤️🇪🇬

  14. Mira Siam

    Mira Siam2 أشهر قبل

    يااا رب انصرناا 🇵🇸🖤🖤

  15. abu M3alla

    abu M3allaسنوات قبل

    اللهم اجعلنا من الجيل الذي يحرر فلسطين ومن شهداء تحريرها🖤🇵🇸 **بما انو تعليقي صار عليه 680 لايك كل حدا بشوفو يصلي عالنبي🖤اللهم صل عالنبي واستغفر الله❤

  16. manal askalany

    manal askalany3 أيام قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

  17. Omar Al Kaabna

    Omar Al Kaabnaأشهر قبل

    @ج ـرآح ـ فتى بنيـﮯ آمـيـة حدود فلسطين المحتلة محروسة من قبل الانظمة العربية العميلة واي شخص يقترب من هذه الحدود يقتلونه الخونة قبل أن يصل إلى مرحلة الاشتباك مع الاعداء الصهاينة.

  18. Omar Al Kaabna

    Omar Al Kaabnaأشهر قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من اتبعه بإحسان إلى يوم الدين

  19. ES_ P100

    ES_ P100أشهر قبل

    Ļ

  20. ES_ P100

    ES_ P100أشهر قبل

    Þ

  21. Ahmed Obaid أحمد عبيد

    Ahmed Obaid أحمد عبيد4 أشهر قبل

    ستعود فلسطين عربية إسلامية ان شاءالله 🇵🇸🇵🇸

  22. رهف موصلي

    رهف موصلي2 أشهر قبل

    نحن مع فلسطين🇮🇶😘🇵🇸

  23. Jdjd Dnnd

    Jdjd Dnnd7 ساعات قبل

    إن شاء الله ستزول و لكن يراودني سؤال ما مصير المفاعل النووي لديها ؟

  24. سبــــ؏ــــــاويــــهــ𓂆

    سبــــ؏ــــــاويــــهــ𓂆23 أيام قبل

    يارب ترجع فلسطين لنا 😭😭😭💔 .

  25. الشاملة Alshshamila

    الشاملة Alshshamilaسنوات قبل

    وإن سألوك عن غزّة : قل لهم🇵🇸✌🇵🇸 بها شهيد يسعفه شهيد ويصوره شهيد ويودعه شهيد ويصلي عليه شهيد اللهم ارحم شهداء فلسطين💔🇵🇸

  26. Isbsibdbd Bjdudheh

    Isbsibdbd Bjdudheh3 أيام قبل

    اللهم امين يارب العالمين

  27. Sara zara

    Sara zara9 أيام قبل

    الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة ان شاء الله 🤲

  28. عصام

    عصام3 أشهر قبل

    اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

  29. Ahmad Hussein

    Ahmad Hussein4 أشهر قبل

    أقول إن الحلم الجامع، ربما يكون أنجع أثرا من الحقيقة المفرقة. إن الحلم ربما يدفع بالناس إلى نسيان مؤقت، وحميد، للحقائق، إلى ارتكاب جنون ما يكون هو في ذاته مغيرا للحقيقة.

  30. Fdfv Gfhhh

    Fdfv Gfhhh2 أشهر قبل

    اللهم انصر اخواننا المسلمين في بقاع الارض يا ارحم الراحمين

  31. ___مجودد___

    ___مجودد___4 أشهر قبل

    اللهم اجعلنة من المشاركين بتحرير فلسطين🇸🇾🇵🇸

  32. وليد امبارك

    وليد امباركأشهر قبل

    اللهم اجعلني من الذين يحاربون فلسطين ويحررون الاقصي واكتب لي الشهادة فيها يارب العالمين

  33. Ibrahim Mustafa

    Ibrahim Mustafa4 أشهر قبل

    الله يحفظ فلسطين وأهلها اللهم أجعلنا من يجاهد في سبيل دين الإسلام والدفاع عن القدس

  34. محمد العبد الله

    محمد العبد الله2 أشهر قبل

    يارب ترزقنا الشهادة على ارض فلسطين 🇵🇸🇸🇾

  35. Hana Lafi

    Hana Lafiأشهر قبل

    ان شاءالله ربي ينصر فلسطين الحبيبة الأرض المباركة أرض الأنبياء والرسل سلام الله عليهم أجمعين

  36. أبن فلسطين 🇵🇸

    أبن فلسطين 🇵🇸2 أشهر قبل

    اللهم ارزقني الشهادة على أرض الوطن فلسطين قولوا امين 🇵🇸✌️

  37. bouchra bou

    bouchra bou6 أيام قبل

    الله ينصركم على الصهاينة

  38. Naino Grerifa

    Naino Grerifa25 أيام قبل

    اللهم اجعلنا ممن يشاركون في تحرير فلسطين 🇵🇸🇩🇿

  39. صهيب صهيب

    صهيب صهيب2 أشهر قبل

    اللهم اغفر لنا وارحمنا وتوفنا مسلمين وارحمنا فانك ارحم الراحمين 🤲

  40. Hafessa Rguibi

    Hafessa Rguibi2 أشهر قبل

    اللهم اجعلنا من محرري فلسطين 🇲🇦🤝🇸🇩

  41. ببجي تونس

    ببجي تونس2 أشهر قبل

    هذا علم السودان أخي ❤️

  42. مٱثر القدماء

    مٱثر القدماءسنوات قبل

    لا أصدق سوى ٱية " إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم "

  43. omnia gouda

    omnia gouda10 أيام قبل

    اتفق جدا

  44. الغرب اسياد العرب 🤘

    الغرب اسياد العرب 🤘14 أيام قبل

    يعني انته تكفر القرآن كله إله هذي الايه تؤمن بها ثانيا إسرائيل لأن تزول الان شائت أم أبيت 😃

  45. Obed Khermish

    Obed Khermishأشهر قبل

    و هذه الآية أيضا كذب 🤣🤣

  46. younesse anime

    younesse animeأشهر قبل

    كل آيات القرآن صحييييحة

  47. قارئ القرآن

    قارئ القرآنأشهر قبل

    إنما الأعمال بالنيات قد يكون اخطأ بالكتابة ولكن النية واضحة .

  48. الجماجم والغيلان

    الجماجم والغيلان4 أشهر قبل

    4:14 اذا السورتين مجموع اياتهم 222 يعني 3 اثنينات والسنه الجديده فيها 3 اثنينات

  49. وليد سلطان

    وليد سلطان4 أشهر قبل

    أللهم إجعلنا من ألمشاركين في زوالهم

  50. Muniir Maanka

    Muniir Maanka4 أشهر قبل

    Allahu Akbar ☝️🇸🇴♥️🇵🇸

  51. cherif france

    cherif france4 أشهر قبل

    اتمنا هذ زوال اسراءيل في 2022واتمنا ان تزول حتا الدول المطبعة معا الصهاينة

  52. Omar Al Kaabna

    Omar Al Kaabnaسنوات قبل

    اللهم اجعلنا ممن يشارك بمعركة تحرير فلسطين المباركة في سبيل الدين والأرض والعرض على أرض الآباء والاجداد وان يرزقنا الله تعالى إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة اللهم آمين يارب العالمين .

  53. jik

    jikأيام قبل

    اللهم امين يارب العالمين وإياكم 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

  54. Kim Lulu  🇵🇸

    Kim Lulu 🇵🇸2 أيام قبل

    اللهم امين

  55. Omar Al Kaabna

    Omar Al Kaabna4 أيام قبل

    @B S صدقني ياأخي الكريم إذا تحررت فلسطين المباركة ستتحرر كل الأراضي العربية والإسلامية لأنها ستكون هزيمة لكل أعداء الامة لأن سورة الإسراء وصفها رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم بسورة العز لأن العالم كله سيعرف أن الدين الإسلامي الحنيف هو الدين الحق.

  56. À الذرة À الذرة

    À الذرة À الذرة4 أيام قبل

    اللهم آمين واسوي المقاومين واخدهم بروحي....

  57. Mohamed Belhachem

    Mohamed Belhachem5 أيام قبل

    آممممممين يارب

  58. Ag Ooo

    Ag Ooo2 أشهر قبل

    ‏أكيد مع دعوات المسلمين رح تنتصر فلسطين الله ينصر فلسطين ♥️🇵🇸♥️

  59. Adem Dridi

    Adem Dridi2 أشهر قبل

    اللهم اجعلني من من يشاركون في هذه المعركة المجيدة

  60. 𝗛 𝗨 𝗠 𝗔 𝗡 | إنسان

    𝗛 𝗨 𝗠 𝗔 𝗡 | إنسان3 أشهر قبل

    كل ما أعرفه و أوقن به " إن الله يُمهل و لا يُهمل "

  61. اسامه المقروض المطحني

    اسامه المقروض المطحنيأشهر قبل

    اللهم اجعلنا ممن يشارك في معركه فلسطين اللهم انصرهم

  62. ram zi

    ram ziسنوات قبل

    الإيمان بهاذه التنبآت لا يجلب التحرر إنما ماأخذ بالقوة لايسترد إلا بالقوة👑👑❤️❤️

  63. sanam20gamal

    sanam20gamalأشهر قبل

    @Nice 4u صحح=اذلة على المؤمنين=صدق الله ورسوله جزاك الله خيرا واحبكو

  64. Douda Torki

    Douda Torki2 أشهر قبل

    اننا في 2022

  65. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    لايوجد شيء اسمه تحرير فلسطين. كل الأحاديث تذكر ( فتح بيت المقدس ) يعني تحرير القدس واذا صار حروب سابقه لتحرير القدس معناه انه اغلب شبوك سايكس بيكو اختفت وستكون الأمة المحمّديّة واحدة حينها سيأتي الضعفاء طوعاً من الديانات الأخرى يتملّقوننا كما تملّقو مؤخرات الغربيين وسنفتح القسطنطينية مع بني إسحاق المسلمين . وايضاً نحن الآن ( حالياً بالعام 2015ميلادي تقريباً ) حسب ( التقويم المسيحي الأصلي القديم😂 ) اللذي لاحقاً زادوه الغرب 7سنوات و أصبح الآن 2022 وكأنهم يخفون شيء أيام التملّق ومازالت بعض الدول تستخدم التاريخ المسيحي القديم في اغلب الدول المسيحية على صعيد الكنائس وكذا. 2027 احمد ياسين على حق😂 و2022بسام جرار على حق😆كل التواريخ مطابقه لو حذف الزيادة او أظفتها والدليل العيني بحيرة طبريّة. حتى في افلام الرعب الهوليودية لم ولن يعيش المحتلّين وتوابعهم هذا الرعب في جحرهم.

  66. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @Noam Sviri Count down is starting👍

  67. music fanan

    music fanan2 أشهر قبل

    @Angel yahwa اي شرق أوسط واي إسرائيل؟

  68. Ashraf Mostafa

    Ashraf Mostafaأشهر قبل

    اللهم اجعلنا من مجاهدين التحرير ♥️

  69. Sara Nasr

    Sara Nasr2 أشهر قبل

    اللهم ارزقنا في القدس صلاة قبل الممات آمين يارب العالمين

  70. Nawaf Huzali

    Nawaf Huzali2 أشهر قبل

    اللهم انصر فلسطين ، فلسطين عربية مسلمة باذن الله 🇸🇦🤍🇵🇸

  71. Mohammad Aldawee

    Mohammad Aldaweeأشهر قبل

    والله تنبوءات يوستائنس بها اللهم اجعلنا نشهد هذه الحظات

  72. Şğ Hi

    Şğ Hiسنوات قبل

    الفاتحة على روح شهداء فلسطين 🇮🇶❤️🇵🇸

  73. Hasan

    Hasan14 أيام قبل

    @Fffhfh Gdyduf جميع العلماء أجازوا إهداء قراءة القرآن عن روح الميت ، والشهيد اذا انت قارء للقرآن فهو أحياء عند الله يرزقون

  74. A҉h҉m҉a҉d҉

    A҉h҉m҉a҉d҉5 أشهر قبل

    @Fffhfh Gdyduf تقول ادعوا لهم وان الفاتحة عليهم بدعة مع ان الفاتحة خير دعاء... من أين لك دينك

  75. مصطفى اسعد

    مصطفى اسعد5 أشهر قبل

    جزاك الله خير

  76. اية الزعبي 🤍

    اية الزعبي 🤍7 أشهر قبل

    @Fffhfh Gdyduf صحيح كلامك جزاك الله الخير .

  77. اية الزعبي 🤍

    اية الزعبي 🤍7 أشهر قبل

    @ملك الضلام نعم اخي قراءه سوره الفاتحه عن الميت بدعه ، لم تذكر في السنه ولا. في القران الكريم .. الرسول حكى ، (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له) لم يذكر قراءه القران او حتى سوره الفاتحه .

  78. Tijani D Souleymane

    Tijani D Souleymaneأشهر قبل

    🇲🇷🇵🇸اللهم اجعلني ممن يشارك في تحرير بيت المقدس

  79. Don't Bother No One

    Don't Bother No Oneأشهر قبل

    الله اكبر 💓💓

  80. للمهدي قادة 313

    للمهدي قادة 3133 أشهر قبل

    قال الله تعالى: يا أحمد أهل الدنيا من كثر أكله وضحكه ونومه وغضبه، قليل الرضا كسلان عند الطاعة، شجاع عند المعصية، أمله بعيد وأجله قريب المصدر : بحار الأنوار

  81. zuhra s

    zuhra s2 أشهر قبل

    اللهم اجعلنا من الشهداء في المعركه الكبري لتحرير فلسطين( امين يا رب العالمين)

  82. R..🪐

    R..🪐سنوات قبل

    اللهم إنا نستودعك فلسطين أرضًا وشعبًا يا من لا تضيع ودائعه 🇸🇦♥️🇵🇸

  83. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @Nawaf Huzali يا رجل الشعب العربي وصل مرحلة بالفكر انه يكون ززق ويؤكل مرّه اخرى ويتحول مرّه ثانية إلى ززق ويؤكل مرّه ثالثة وهكذا يعني بالله عليك كشعب عربي عامة ناخذ معلومات إخبارية واحداث في دولنا العربية ولكن نأخذها من قنوات تُبث من بريطانيا وغيرها واعلبها إشاعات واستدراجات ماكر للحمير العربية. واخرتها حتى اللي عمل لنا شبوك سايكس بيكو كان بيعتقد انه العرب سيفيقون بعد عشرات السنين ولكن مضت قرون ونحن نتزقزق على بعضنا😂والله مصخرة ياخي

  84. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @غيث غدر 😂الناس محاصرة لها 70سنة قتل وتجويع وارهاب ومكر من الطرف الصهاينة ضد الفلسطينيين وانت تقول غدر ! يرجل لو انت بمكان الفلسطيني كان بعت دولتك بكوب شاهي. دولة محاصرة تعطيهم فلوس ليه عطهم سلاح. ولا ممنوع ؟ حتى مكة اذا بغو يجون يحجون ياخذون جواز دولة عربية وضعك انت واللي مثل تفكيرك أسميه دياثهة دينية

  85. R..🪐

    R..🪐2 أشهر قبل

    @Nawaf Huzali تبقى فتنة ويبقى ابطالها واجب! من صغرنا نعرف الحق وديننا اخبرنا عن الحق والدفاع عن القضية حق والدليل { وكان حقًا علينا نصر المؤمنين} لا تلتفتون للفتن والخداع الهدف واحد

  86. Nawaf Huzali

    Nawaf Huzali2 أشهر قبل

    @R..🪐 لا اتفق معه في كلامه ، لكن والله اني اعذره لان احنا السعوديين شفنا كيف تسبونا وتتمنولنا الموت نقول البعض منكم ان شاء الله، لكن اذا انتوا تصدقوا كلام كل مين افتى ف لاتزعلوا من بعض السعوديين الي يصدقوا اي كلام ينقال عليكم او يزعلو منكم

  87. Donald Bara

    Donald Baraأشهر قبل

    اللهم اجعلنا من المجاهدين الصادقين الاوفياء المرابطين لتحرير فلسطين اللهم ارزقنا الشهاده ياعزيز ياجبار السماوات والارض

  88. Wafaa Aburaya

    Wafaa Aburaya4 أشهر قبل

    بسم الله الرحمن الرحيم " وله مفاتح الغيب لا يعلمها الا هو" صدق الله العلى العظيم.

  89. Ghani Ghani

    Ghani Ghaniأشهر قبل

    إنه لا يفلح الظالمون "

  90. محمد رمضان احمد العيد

    محمد رمضان احمد العيد3 أشهر قبل

    الإيمان بزوال اسرائيل واجب لأن الله عزوجل هو من اخبر المشكلة فقط في توقيت زوال فربنا عزوجل لم يحدد زوالها ولكن اكيد ستزول

  91. •ayla the reckless•

    •ayla the reckless•سنوات قبل

    قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا 💙

  92. Alien Gaming

    Alien Gaming4 أشهر قبل

    ونعم بالله بس انا في مشاكل بقلبي قلبي يخاف انا ما اخاف كييف احارب😩😩😩 ولله لو اموت رح نمحا اسرائيل ونمحاكي معها دام الله معنا🥺❤️

  93. Lovely Pie

    Lovely Pieأشهر قبل

    اللهم انصر فلسطين وحررها من العدوان

  94. عزي القرآن

    عزي القرآنأشهر قبل

    اللهم اجعلنا من المحررين لفلسطين

  95. D R A C O U L A FF

    D R A C O U L A FF2 أشهر قبل

    إن شاء الله 🤲 النصر لفلسطين ونحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة حفض الله فلسطين الحبيبة ❤️🇵🇸🇩🇿

  96. الزياني حياة

    الزياني حياة3 أشهر قبل

    دولة اسرائيل؟؟؟ قلتها اكتر من سبع مرات يا اخي احذر مما تقوله لا يوجد دولة بهذا الاسم هناك دولة فلسطين فقط اما اسرائيل تسمى كيان وسيزول بإذن الله الواحد القهار

  97. Eyas Aldaour

    Eyas Aldaour10 أشهر قبل

    ستزول لا محالة ولكن متى ، العلم عند الله

  98. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @zinou algérois سنرى ذلك 😁. نحن قوم لاتهمّنا فلسطين والقدس كما تفكّر انت سواء من احل السيطرة او التوسع وغيرها من تخارف اشكالك الودرة. ولكن اهتمامنا بفلسطين والقدس هو كما أمرنا الله سبحانه وكما اعطاها للإسلام والمسلمين كما اخبرنا الله سبحانه ورسوله ص وايضاً بعد ان اخبرنا اننا سنفتحها بالبداية. ايضاً اخبرنا اننا سنفتحها مرّة أخرى في زمن آخر 😂ووضع القدس الآن هو تصديق مباشر بالعين المجرّدة لكلام الله سبحانه وأحاديث رسوله ص. فـ خليّك انت عايش اوهامك يـ🦧😆 صدقني انت وأمثالك هو دليل وتوضيح لمعاناة أمثالك كما نراك نحن كمسلمين كـ عيّنة منبو ذة ومخذوله وبحال يرثى لها لولا الخمر لإنتحرت. وانت تعلم ان قلبك بيد الله متى ما أراد يهديك هداك للحق. ولكن عرف عنك بعض العفن في داخلك فنبذك تمام مثل اليــ.ـ.ـ.هـ.ـو.د كما نبذهم في صحراء التيه لمدّة 40سنة وذلك لأجل يتبدّل جيلهم ويأتي خير منهم. انت نفس الطريقه الله سبحانه عرف مافي نفسك وجعلك تذهب لدول الغرب حيث الفساد الجنسي والأخلاقي والخمورر. وفي ذلك آية لك انت من الله لأنه أرسلك لهذا المكان بسبب انه عرف انك في داخلك ومستقبلك مثلهم فأعطاك ماتشتهي والواضح انك غير راضي عن نفسك وتحاول تبريد غليلك في تعليقات اليوتيوب لأنه بالواقع وأمام اي طفل فلسطيني ستكون كالفتاة الصغيرة لاتفتح فمك

  99. zinou algérois

    zinou algérois2 أشهر قبل

    @ابو علي : انسي شيء اسمه فلسطين طارت عليكم 😁😁

  100. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @zinou algérois كل الأحاديث تذكر ( فتح بيت المقدس ) يعني تحرير القدس واذا صار حروب سابقه لتحرير القدس معناه انه اغلب شبوك سايكس بيكو اختفت وستكون الأمة المحمّديّة واحدة حينها سيأتي الضعفاء طوعاً من الديانات الأخرى يتملّقوننا كما تملّقو مؤخرات الغربيين وسنفتح القسطنطينية مع بني إسحاق المسلمين . وايضاً نحن الآن ( حالياً بالعام 2015ميلادي تقريباً ) حسب ( التقويم المسيحي الأصلي القديم😂 ) اللذي لاحقاً زادوه الغرب 7سنوات و أصبح الآن 2022 وكأنهم يخفون شيء أيام التملّق ومازالت بعض الدول تستخدم التاريخ المسيحي القديم في اغلب الدول المسيحية على صعيد الكنائس وكذا. 2027 احمد ياسين على حق😂 و2022بسام جرار على حق😆كل التواريخ مطابقه لو حذف الزيادة او أظفتها والدليل العيني بحيرة طبريّة. حتى في افلام الرعب الهوليودية لم ولن يعيش المحتلّين وتوابعهم من الذباب عاشق العفن هذا الرعب في جحرهم.

  101. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @zinou algérois 😂سنتبعه في اكثر من ذلك ماذا ستفل انت. رأيك وعقلك مادام انك حكّمته بتفضيل على رأي الله ورسوله فهذا دليل على مستوى عقلك كما قال المثل ( من هو شاهدك ياثعلب قال ذيلي 😆) يعني انت تركت الاسلام او ألحدت بسبب هذا الحديث! صدقني الإسلام تركك لأنه علم انك ليس فيك خير. وترى بعين واحدة ولو كنت ترى ببصيرة لعرفت قصّة الخضر عليه السلام ولماذا يجب قراءتها في يوم الجمعة ولماذا هذه السورة بالذات هي نجاة من فتنة المسيح الدجّال الخادع الماكر والواضح انك من ضحاياه

  102. Arroumi Hamza

    Arroumi Hamza4 أشهر قبل

    اللهم اجعلني من المشاركين في تحرير فلسطين يا رب يا رب 🤲🤲🤲

  103. ابو سعيد  الدمشقي

    ابو سعيد الدمشقيأشهر قبل

    صلو وسلمو على نبينا محمد اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين عدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك يارب

  104. Mohamed Rady

    Mohamed Rady2 أشهر قبل

    اللهم إجعلنا ممن يشارك بمعركة تحرير فلسطين✌

  105. Mohamed Rady

    Mohamed Rady2 أشهر قبل

    اللهم إجعلنا ممن يشارك بمعركة تحرير فلسطين✌

  106. Ahmed pico

    Ahmed picoسنوات قبل

    تحية شعب فلسطيني 🇵🇸🇵🇸🇵🇸 من مصر 🇪🇬 🇪🇬♥️🇵🇸

  107. Ahmed pico

    Ahmed pico2 أشهر قبل

    @Med Amine بس يا بابا

  108. تركيا دولة احتلال

    تركيا دولة احتلال2 أشهر قبل

    👹🇵🇸👹

  109. Mohamed Ragab / QUR'AN

    Mohamed Ragab / QUR'AN10 أشهر قبل

    @قاهر مارس

  110. mohamed elnajar

    mohamed elnajar4 أشهر قبل

    اللهم صل على سيدنا محمد🌹 طب القلوب ودوائها 🌹 وعافيه الأبدان وشفائها 🌹 ونور الابصار وضيائها 🌹

  111. Layth Al-chalabi

    Layth Al-chalabi18 أيام قبل

    الله أكبر لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  112. محمد العراقي

    محمد العراقيأشهر قبل

    الهم اجعلنا ممن يشارك في تحرير فلسطين🇮🇶🤝🇵🇸♥️🔥

  113. قناتكم الأولى 2022

    قناتكم الأولى 20224 أشهر قبل

    اللهمّ يسر لنا الصلاة في المسجد الأقصى المبارك و فلسطين بلد محرر ، آمين.

  114. Abdessamad  Vlogs عبد الصمد

    Abdessamad Vlogs عبد الصمد5 أشهر قبل

    🇲🇦فلسطين حرة ابية🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 نحن المغاربة مع فلسطين قلبا و قالبا 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  115. محمد عاشق زاك رايدر

    محمد عاشق زاك رايدرأشهر قبل

    من تقصد

  116. Alain Rayan

    Alain Rayanأشهر قبل

    بتطبيع

  117. Kim Bob

    Kim Bobأشهر قبل

    مروكي.و.معا.ايسرايل

  118. محمد عاشق زاك رايدر

    محمد عاشق زاك رايدرأشهر قبل

    انا كويتي و مع فلسطين

  119. Exterme sporte pro

    Exterme sporte proأشهر قبل

    ياو فاقو عليها بنات قاعدة عسكرية في الحدود تع بلادكم بش تهددنا

  120. سيفو الترهوني

    سيفو الترهوني19 أيام قبل

    اللهم اجعل لنا فيها نصيب يارب

  121. Mr. Unknown

    Mr. Unknown4 أشهر قبل

    اللهم اجعلني من”عباد لنا”

  122. What's going on in Palestine 🇵🇸

    What's going on in Palestine 🇵🇸4 أشهر قبل

    نعم سوف تنتهي لانه كل سرقة او كذبه حبلها قصير وانهم ماخذين ارض ليست لهم

  123. Ahmad reza Omidbeigy

    Ahmad reza Omidbeigy4 أشهر قبل

    لدي سؤال حول أي دولة تدعم فلسطين حقًا وعمليًا

  124. hnof

    hnofسنوات قبل

    يا رب يارب انصر فلسطين 🇵🇸❤️🤲🏻يارب اخوانكم من السعودية 🇸🇦🇸🇦❤️

  125. Feature.

    Feature.12 أيام قبل

    @ابو علي : ياراجل ايش دخلنا فيك لو انت طفل اتولدت في عام ٢٠١٠ ف ال ٢٠١٥ ماحلقت عليها لان كنت طفل ماتفهم اي شي ف لا تفتي من مخك

  126. ابو علي :

    ابو علي :2 أشهر قبل

    @اسطورة العالم لايوجد شيء اسمه تحرير فلسطين. كل الأحاديث تذكر ( فتح بيت المقدس ) يعني تحرير القدس واذا صار حروب سابقه لتحرير القدس معناه انه اغلب شبوك سايكس بيكو اختفت وستكون الأمة المحمّديّة واحدة حينها سيأتي الضعفاء طوعاً من الديانات الأخرى يتملّقوننا كما تملّقو مؤخرات الغربيين وسنفتح القسطنطينية مع بني إسحاق المسلمين . وايضاً نحن الآن ( حالياً بالعام 2015ميلادي تقريباً ) حسب ( التقويم المسيحي الأصلي القديم😂 ) اللذي لاحقاً زادوه الغرب 7سنوات و أصبح الآن 2022 وكأنهم يخفون شيء أيام التملّق ومازالت بعض الدول تستخدم التاريخ المسيحي القديم في اغلب الدول المسيحية على صعيد الكنائس وكذا. 2027 احمد ياسين على حق😂 و2022بسام جرار على حق😆كل التواريخ مطابقه لو حذف الزيادة او أظفتها والدليل العيني بحيرة طبريّة. حتى في افلام الرعب الهوليودية لم ولن يعيش المحتلّين وتوابعهم هذا الرعب في جحرهم.

  127. ابو عدي

    ابو عدي2 أشهر قبل

    كلنا مع الشعب الفلسطيني كلنا ماشين على درب الزعيم المجيد صدام حسين عاشت فلسطين شامخه حره ابيه ابن اليمن تحياتي لكل رجل عربي ينبض قلبه لتحريرلفلسطين بيت المقدس قبلتنا الاولى ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم

  128. Adel Kabire

    Adel Kabire4 أشهر قبل

    الله يطول في اعمارنا لنشهد هذا الحدث الكبير باذن الله جل علاه

  129. Abdo Yaya

    Abdo Yaya2 أشهر قبل

    المجد للجزائر المجد لفلسطين يارب

  130. Shama Shoma

    Shama Shoma2 أشهر قبل

    وَإِشَعْيَاءُ يَصْرُخُ مِنْ جِهَةِ إِسْرَائِيلَ:«وَإِنْ كَانَ عَدَدُ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَرَمْلِ الْبَحْرِ، فَالْبَقِيَّةُ سَتَخْلُصُ. (رومية ٩: ٢٧)

  131. الشيخ محمد معمر الصايدي

    الشيخ محمد معمر الصايديأشهر قبل

    اللهم أرجع إلينا الأقصى 🇵🇸🇾🇪

  132. 8 مليون مشاهده

    8 مليون مشاهدهسنوات قبل

    «فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا».

  133. Djamel Mahdid

    Djamel Mahdidأشهر قبل

    سننتصر بإذن الله تعالى 🇩🇿 🇵🇸

  134. ارمضان البيوض

    ارمضان البيوضأشهر قبل

    اللهم اجعلني من المشاركين في فتح القدس ليبي مر من هنا

  135. Zahir Lucky

    Zahir Luckyأشهر قبل

    Ya allah hagro falestine nahihoum m deniya ou nkouno hna seba dialhoum 🇩🇿💪

  136. خالد ناجي

    خالد ناجيأشهر قبل

    اللهم.ارزقنا.لنصرة.فلسطين

  137. 8 مليون مشاهده

    8 مليون مشاهدهسنوات قبل

    «فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا».

  138. Bilal Moussaoui

    Bilal Moussaoui12 أيام قبل

    اللهم جعلنا ممن يشاركون في تحرير فلسطين. والدفاع لاجل الاسلام يارب