زوجة كينيدي خانته مع شاب بالمصعد وأسماء الأسد عشقت على الانترنت .. خيانات زوجات زعماء العالم!

خلف جدران قصور الحكام والملوك والرؤساء قصص عشق وغرام ليست كلها مشروعة.
بل تعددت حكايات الخيانات الزوجية بمفارقات أن أبطال هذه الخيانات ليسوا دائماً الرجال.
فتورطت نساء الملوك والرؤساء والسيدات الأوليات بعلاقات غير مشروعة الخيانات زوجية.
في هذا الفيديو تجد أشهرها
للتواصل على تويتر : Step_Agency
للتواصل على الفيس بوك : stepnewsagency
الويب سايت : stepagency-sy.net
للتواصل عبر الايميل: contact@stepagency-sy.net

تعليقات

  1. Step News Agency - وكالة ستيب نيوز

    Step News Agency - وكالة ستيب نيوزسنوات قبل

    بأسلوب فيديو مشوق وبسيط تابعوا منصتنا الرديفة "ستيب فيديو غراف" - مواضيع مميزة وعميقة ومتنوعة www.youtube.com/c/stepvgraph/

  2. علي عبد الله

    علي عبد اللهأشهر قبل

    كيف اشترك في القناه

  3. Alarbi Safie

    Alarbi Safie2 أشهر قبل

    موضوع يهتم بجمعه الأنذال من أبناء اارجال

  4. La fleur Anonyme

    La fleur Anonyme8 أشهر قبل

    @CHAFII ENNEJMAOUI الاسلام هو الاستيسلام لارادة الله

  5. Yanal Shorman

    Yanal Shorman10 أشهر قبل

    وضعتم صور لزوجات ملوك ورؤساء لم تثبت او تخرج إشاعة بالخيانة على اي منهن...قذف المحصنات من كبائر الذنوب؟؟؟؟

  6. هيثم الحكيم

    هيثم الحكيمسنوات قبل

    نعم أعرف..... أن كل من لايخاف الله ومن لا تخاف الله لن يمنعهم او يمنعهن شىء من الخيانه....لاتقل الحب الحقيقي يمنع .....فهذا الجدار المانع ضعيف امام الخوف والتقوى والورع أمام الله

  7. Smahane Maghnouji

    Smahane Maghnouji13 أيام قبل

    واما قذف الناس بهذه الطريقة فهو افظع

  8. Om Yahya

    Om Yahyaسنوات قبل

    السلام عليكم ورحمة الله لقد تووفي زوجي في الحجر الصحي وقمت بإنشاء هذه القناة قناة ام يحيى للتربية الناجحة لأعالة أسرتي الصغيرة أنتم أهل الكرم الله يحفظكم من هذا الوباء يا رب 🤲

  9. Annan Altore

    Annan Altoreأشهر قبل

    يا رب 🤲

  10. Jamal Alwawi

    Jamal Alwawiأشهر قبل

    Good luck

  11. adam mohamed

    adam mohamedأشهر قبل

    ربنا يوفقك

  12. ابو دلف

    ابو دلفأشهر قبل

    وين رابط قناتك

  13. مفرح علي

    مفرح عليأشهر قبل

    الرابط

  14. Heddouche Amine

    Heddouche Amineسنوات قبل

    الصادق لا يخون ولا يبرر الخيانة الا ضعيف

  15. khady orchidee

    khady orchideeسنوات قبل

    لا نعرف من يخون من! الله وحده أعلم وإن بعض الظن إثم!

  16. نادر، العبدالله

    نادر، العبدالله2 سنوات قبل

    تحيه للسوريين والخوض في الشرف عيب مهما كان .

  17. Leen S

    Leen Sسنوات قبل

    هلا ليك نحنا السوريين ماعنا مشكلة تخون بس مع ميقاتي اللبناني متعتل هم مستحيل لان مابدن ليكونو زلم ياعيب الشوم ينقيلو شي حدا عليه العين قناة كلها كذب

  18. polat alemdar

    polat alemdarسنوات قبل

    @Noor M سلام عليكم ممكن نتعرف على بعض انشالله يكون خير

  19. واكد الريم الفحل

    واكد الريم الفحلسنوات قبل

    ابعتلي رقمك نحكي وتس

  20. محمد محمد

    محمد محمدسنوات قبل

    تحيا لك حبيب

  21. واكد الريم الفحل

    واكد الريم الفحل2 سنوات قبل

    ابعتلي رقمك نحكي وتس غالي

  22. الحاجه هدي

    الحاجه هديسنوات قبل

    كارثه اسمها الثقه العمياء في المقربين هي سبب كل الخيانات

  23. ahlo lfan

    ahlo lfanسنوات قبل

    كل الحب للاميرة الجميلة الشريفة للالة سلمى

  24. Hicham Hicham

    Hicham Hichamأشهر قبل

    هل لا زالت على قيد الحياة 🤔🤔🤔

  25. iyad nasri

    iyad nasri2 أشهر قبل

    @mco fans المرأة في الاسلام تتحجب نقطة الى السطر

  26. Boutaina1993💜

    Boutaina1993💜2 أشهر قبل

    @кђคlเl zคкเ αlɢ يمكن اختك و ماشفتيش مزيان😏

  27. ثورية لشكر

    ثورية لشكر4 أشهر قبل

    @زياد الدوسري زوجة الملك محمد السادس نصره الله

  28. زياد الدوسري

    زياد الدوسري4 أشهر قبل

    @ثورية لشكر مين هذي الاميره زوجة مين من الحكام

  29. Your English World

    Your English Worldسنوات قبل

    إتقوا الله ياعباد الله. من قال لك أنالأميرة خانت زوجها؛ هي امرأة خلوقة و ذات نشأة حسنة. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  30. عبد العالى ابن عبد الله

    عبد العالى ابن عبد اللهسنوات قبل

    الْمُسْلِمُ مَنْ سَلَمَ الْمُسْلِمُونَ مِنْ لِسَانِهِ وَيَدِهِ وَالْمُهَاجِرُ مِنْ هَجَرَ مَا نَهَى اللَّهُ عَنْهُ

  31. shlal abo

    shlal abo9 أشهر قبل

    وين تهاجر اذا كل دول خيانات 😂 مافي غير تسكن بالجزيرة بروحك

  32. أبو ربيع الظافري اليماني

    أبو ربيع الظافري اليماني2 أشهر قبل

    للخيانة بابين هما ..الغربة والترف ..وما عداء ذلك حكم نادر .

  33. samir idrissi

    samir idrissi7 أشهر قبل

    ويل لمن يتهم اعراض الناس او يتبعهم......من خان قد يغفر له من صاحبه او يعوضه الله لا تتحدتوا على هادا

  34. Nour Toulouse  Oran

    Nour Toulouse Oranسنوات قبل

    نسيت الطبيب (طبيب القلب ) الإنجليزي من الأصول البكستانية المسلمة و الذي عشقته الأميرة داياناو أحبته كثيرا

  35. Étoile Merz

    Étoile Merzأشهر قبل

    نعم لكن اظن ان امير هو اول من خانها

  36. Fatiha Fatiha

    Fatiha Fatihaسنوات قبل

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخد الحق في الظالمين

  37. Malika Karouachi

    Malika Karouachiسنوات قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل اتقوا الله في اعراض الناس

  38. Badr Maher

    Badr Maherسنوات قبل

    جميع الرئساء والملوك يتعرضون للخيانات الزوجية لأنهم هم أيضا يخونون شعوبهم فينتقم منهم الله.

  39. Hakim Ahmed

    Hakim Ahmed8 أشهر قبل

    ‏{‏ إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة} صدق الله العظيم

  40. جبران عبدالكريم

    جبران عبدالكريمسنوات قبل

    ‏زاحمُوا السيئات بالإستغفار دومًا : استغفر الله العظيم وأتوب إليه 🌿.

  41. bidawiya hourra

    bidawiya hourra2 سنوات قبل

    ولماذا للاسلمى ضمن هؤلاء ....عيب عليكم ماذا ستقولون لله غذا عندما تقفون بين يديه .حسبي الله ونعم الوكيل

  42. Houari Mekideche

    Houari Mekidecheأشهر قبل

    @ثورية لشكر ما قصة القنصل الفرنسي و لالاك سلمى هل هي كذب أيضا و هل تستطيعين نكرانها و قد نقلتها كل القنوات العالمية

  43. salim karim

    salim karim2 أشهر قبل

    @Samira Elle اتقي الله في نفسك @samira Lui et non elle Demain tu vas la payé très chère

  44. Y. B.R

    Y. B.R4 أشهر قبل

    @stipe miocic بلا متحس بان مستواك واكدتي على تعليقاتك لي معندهم حتى مصداقية 👎

  45. stipe miocic

    stipe miocic7 أشهر قبل

    @ثورية لشكر إذا كنتي عزبة نحويك بكل فرح طبعا بموافقتك و برضاك التام هل توافقين ا الغزالة ؟

  46. ثورية لشكر

    ثورية لشكر7 أشهر قبل

    @stipe miocic انا عزري

  47. منوعات

    منوعاتسنوات قبل

    شحال من واحد دابة كيشوف هاد التعليق بغيتك تشوف ميمتك ❤❤فالجنة ياااربي فرحوني اخوتي بابوني راني محتاجة بزاف🙏🙏🙏🌹🌹❤

  48. Ali 90

    Ali 90سنوات قبل

    دعوات الفقير والمظلوم واليتيم وماخذين حقه وين اتروح دشوف حكامنه وسياساتنه بعد اكثر من ذوله حسبنا الله ونعم الوكيل

  49. Najat Elbekri

    Najat Elbekriسنوات قبل

    حسبي الله ونعم الوكيل ناس يتكلموا على الشرفاء لأنهم مايوصلهمش حتى في اظافرهم اما الأميرة للا سلمى كاي ام قادة ومحترمة مع أولادها مقبلاهم ونعم المرأة المغربية الحنونة والأنيقة والشاب مع احتراماتي اليها 😍😍😍😍😍🙏🙏🙏🙏🙏♥️♥️♥️♥️♥️🌹🌹🌹🌹🌹

  50. fatima fatima

    fatima fatimaسنوات قبل

    الخاءن هو من يتكلم في اعراض الناس ويشتم وينسى نفسه ويتحدث عن الناس الله يرحمهم .....

  51. Youssef Sekka

    Youssef Sekkaسنوات قبل

    يجب رفع دعوى قضائية لمحاكمة صاحب القناة والزج به في السجن نظرا لنشره لصور والتشهير بأصحابها رغم أنهم ليست لهم أدنى علاقة بالموضوع...!

  52. La Marocaine

    La Marocaine28 أيام قبل

    الله يخلينا لالة سلمى الأوصول والترابي الله يرحم من رباها

  53. Laila Kech

    Laila Kechأشهر قبل

    عندك الحق ان دخلت غير على قبل صورة الاميرة يز لالا سالمة

  54. Laila Kech

    Laila Kechأشهر قبل

    عندك الحق ان دخلت غير على قبل صورة الاميرة يز لالا سالمة

  55. Laila Kech

    Laila Kechأشهر قبل

    عندك الحق ان دخلت غير على قبل صورة الاميرة يز لالا سالمة

  56. Laila Kech

    Laila Kechأشهر قبل

    عندك الحق ان دخلت غير على قبل صورة الاميرة يز لالا سالمة

  57. طلال القباطي

    طلال القباطيسنوات قبل

    خاف ربك واعلم انك محاسب لاتتكلموا عن اعراض الناس كانوا مسلمين او غيرهم

  58. Ggjgr Gxvc

    Ggjgr Gxvcسنوات قبل

    صحيح

  59. Kamal Wazize

    Kamal Wazizeسنوات قبل

    مول القناة خاصو العقاب

  60. Hanane Med

    Hanane Medسنوات قبل

    هذا جزاء كل خائن لوا كل زوجة وجدت الخير في زوجها ورآها هي كل شيء كما تراه هو كل شيء لما خانته ولا توجد خيانة من الطرفين لكن الزوج دائما يكون سباق للخيانة خائن عديم الشرف.

  61. قناص المدينه

    قناص المدينه2 أشهر قبل

    لا يا شاطره المراه هي من تخون والدليل ربي قال والزانية والزاني ثم امراة العزيز وحديث النبي صلى الله عليه وسلم في اخر الزمان لا تقوم الساعة حتى يحدث فخذ الرجل مافعل اهله من بعده اي زوجته

  62. King of Anime

    King of Animeسنوات قبل

    ماقدر اقول الحمد لله ع نعمه الاسلام ونعمه الغيررره

  63. مالك العطواني

    مالك العطواني2 سنوات قبل

    الخيانه لادين لها

  64. top chanel tv

    top chanel tv2 أشهر قبل

    @Wafaae ههه نفس المعنى

  65. Wafaae

    Wafaae3 أشهر قبل

    @Zakaria S و انا شنو قتلك قلت بلي أي شخص كيخون هدا هو المصير ديالو مالك خاصك غير تلصق

  66. Zakaria S

    Zakaria S3 أشهر قبل

    @Wafaae وانا قلت المراة برك?? ولا معجبكش كلام ربي واقيل

  67. Wafaae

    Wafaae3 أشهر قبل

    @Zakaria S لطرفين ليس فقط للمرأة

  68. Zakaria S

    Zakaria Sسنوات قبل

    الخيانة الزوجية في الاسلام عقابها الرجم حتى الموت

  69. Farida Agadir

    Farida Agadirسنوات قبل

    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

  70. Ayisha Alhaj القدس_حرة#

    Ayisha Alhaj القدس_حرة#سنوات قبل

    طيب شو استفدنا من هالمعرفة !!!!! الخيانة طبع بنفسية الشخص ماتقتصر عمنصب حد او جنسيتة او شهرته....الخ

  71. Waleed Issa

    Waleed Issaسنوات قبل

    ولا جاه ولا سلطه يمنع المرأه علي الخيانه 😱🤦‍♀️

  72. happy nina

    happy ninaسنوات قبل

    صاحب القناة يجب ان يسجن لان فقط ان تضع صورة شخص في مثل هدا الموضوع يجب ان تسجن

  73. ًolfat olfat

    ًolfat olfat10 أشهر قبل

    هذه ليست لبنانية ٠٠هذه قناة اسراءلية

  74. amad qaseem

    amad qaseem11 أشهر قبل

    فاكيوووووو يجسن ليش

  75. Oussama Fox

    Oussama Foxسنوات قبل

    هذه قناة امريكية يعمل فيها السوريون و اللبنانيون .. قناة مشهورة ...

  76. Pour Pour

    Pour Pourسنوات قبل

    لالا سلمى لم تكن خائنة يوما.بل سيدة محترمة ومثقفة وراقية وذكية جدا.

  77. profisor Diniro

    profisor Diniro2 أشهر قبل

    نعم قلها بكل بساطة وسهولة خيانة زوجية الملكية ليسى لها مثيل وغريبة ليست كلخينات 🤣🤣🤣🤣

  78. Kamal Andaloussi

    Kamal Andaloussi2 أشهر قبل

    @منوعات ¥ هي لالة سلمى سلمت فاها وتربت يداك... اميرة وأم ولي العهد بالمغرب ومهندسةمن انجب ما أنجبت مدارس المهندسين بالمغرب

  79. منوعات ¥

    منوعات ¥2 أشهر قبل

    من سلمى هذه ؟؟

  80. Kamal Andaloussi

    Kamal Andaloussi2 أشهر قبل

    لماذا وضعتم صورة الاميرة لالة سلمى ضمن صور الافيش... المرجو ازالتها فضلا لان في ذلك قذف ضمني للمحصنات ولا يجب جمع الصالح مع الطالح وجمعها مع النقيض في نفس الصورة ... رجاء صححوا الوضع لان السيدة قامة وهامة وعلامة ترفع لها قبعة التوقير والتقدير...

  81. عصام ابو الجود

    عصام ابو الجودسنوات قبل

    تموت الحرة ولا تأكل من ثديها في اشارة عن الشرف والعفة اللهم اهدي ضال المسلمين ونساء المسلمين وخاصة في زمن السوشل ميديا

  82. Abo3eed Abo3eed

    Abo3eed Abo3eed9 أشهر قبل

    فالله خير حافظا وهوا ارحم الراحمين

  83. Rito Mito

    Rito Mitoأشهر قبل

    ليش دائما خيانة المراة بيعملوا عليها ضجة كبير؟ وانا طبعا ضد خيانة التنين بس دائما بلاحظ خيانة المراة بتكون ضجة كبيرة عليها.

  84. Пуленепробиваемый

    Пуленепробиваемыйسنوات قبل

    انا من عشاق الملكة المغربية 🥰😘

  85. harach moulou

    harach moulou2 أشهر قبل

    Houwa 3achek f lmalika mimi6

  86. واكد الريم الفحل

    واكد الريم الفحل7 أشهر قبل

    ابعت رقمك نحكي وتساب حبيب قلبي

  87. قبل 8 سنوات

    قبل 8 سنوات11 أشهر قبل

    ماشي ملكة لا يوجد ملكة

  88. Nadir Kh

    Nadir Kh11 أشهر قبل

    وانا اعشق حبيبتك اسألها عني وهي ستجيبك عن ادائي

  89. عيد الحربي

    عيد الحربي7 أشهر قبل

    أعظم الله أجرك وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته انشاءالله

  90. Abla Mohamed

    Abla Mohamedسنوات قبل

    لعنت الله على الخونه الرجال والنساء

  91. Baho Bibiyou

    Baho Bibiyouسنوات قبل

    اذن عندما تكون مقبل على زواج و انت فوق الاربعين ...خذها تقريبا معك في العمر لا تاخذها صغيرة ......لانك سوف تتعب من كل شيء

  92. ASK ASK

    ASK ASK6 أشهر قبل

    🤔🤔🤔🤔🤔

  93. Compte Redmi

    Compte Redmiسنوات قبل

    نسمع بطلاق ملوك عربية كدالك ودالك راجع للخيانة زوجية لن يصدقها الشعب المغربي لكنها حقيقة للأسف

  94. sultan azzaman

    sultan azzaman2 سنوات قبل

    هذا الفيديو موجه لتشويه سمعة أحدهم من ضمن حملة مسعورة ضده و من بين هذا المس بكرامته يتم إدراج صورة زوجته داخل مجموعة من هاته النسوة الواقفات على الصورة، دون ذكر إسمه و لا ما فعلت به زوجته.

  95. مروك الاول في الدعارة

    مروك الاول في الدعارةسنوات قبل

    تقصد ميمي سيس زامل

  96. أثر الفراشة

    أثر الفراشةسنوات قبل

    الي بيتو من بلور لايرمي الناس بحجارو وفهمكم كفايه ولا لان بي رؤساء وزوجاتهم ماقبل الذل والخيانه صرتو تشوهو صورتن بقص ايدي اذا ماكانت مرتك صهيونيه انت ياصاحب القناة

  97. Farouk Boughanmi

    Farouk Boughanmi2 سنوات قبل

    Akiid jidan 😒🇹🇳

  98. Aicha Aicha

    Aicha Aicha2 سنوات قبل

    @escanor sama يقصدون اميرة سلمى زوجة ملك المغرب وليست زوجة اسد

  99. Bxnckxj Bxjckcj

    Bxnckxj Bxjckcj2 سنوات قبل

    هذا ما دار في خلدي ويبدو أننا نتشارك الحس الأمني أو السياسي سمه ما شئت

  100. zakaria idrissi

    zakaria idrissiسنوات قبل

    بصفتي ملك وأمير، أيضا خانتني صدقتي 😢😂😂

  101. ابو يحيي

    ابو يحيي9 أشهر قبل

    أعوذ بالله من الخيانه هذا الاختيار الخاطى والاموال التي تكون بيد المرأه...

  102. Milo Fadda

    Milo Faddaسنوات قبل

    لا تركز على عيوب الناس.. فيفضح الله عيوبك في عيون الخلق

  103. المحظوظ بيك

    المحظوظ بيكسنوات قبل

    صلوا علي من ينادي يوم الحساب امتي امتي يارب 🌺👑

  104. Nouradin Nono

    Nouradin Nono9 أشهر قبل

    عليه صلاة وسلام

  105. amina boukha

    amina boukha9 أشهر قبل

    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين آمين يارب

  106. mimi darhi

    mimi darhi9 أشهر قبل

    اللهم صلي و سلم و بارك على حبيبك و حبيبنا و سيدنا محمد

  107. Adil Chahin

    Adil Chahinسنوات قبل

    عليه افضل الصلاة والسلام

  108. صادق الحمادي

    صادق الحماديسنوات قبل

    آللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

  109. زهرة القطيفة

    زهرة القطيفةسنوات قبل

    ولماذا أتيتم بصور أميرات وزوجات رؤساء وملوك آخرين، وأقحمتموها ضمن صور الحائنات؟؟؟!!!! عار عليكم،

  110. زهرة القطيفة

    زهرة القطيفةأشهر قبل

    @Abd Alhalem 20

  111. Safia Mahjoub

    Safia Mahjoubأشهر قبل

    و الان الرجاء نشر قائمة باسماء الملوك و الرؤساء الءين قاموا بخيانة زوجاتهم مع ذكر كل التفاصيل . الرجاء عدم استثناء اي ملك او رئيس .

  112. Abd Alhalem

    Abd Alhalem9 أشهر قبل

    @زهرة القطيفة فيني اسألك سؤال؟

  113. زهرة القطيفة

    زهرة القطيفة9 أشهر قبل

    @Abd Alhalem حفظك الله ورعاك

  114. Abd Alhalem

    Abd Alhalem9 أشهر قبل

    @زهرة القطيفة كيفو القمر

  115. Ahmed Abd El-Ghaffar Salem

    Ahmed Abd El-Ghaffar Salemسنوات قبل

    عيب نشر الفضائح دي، الله يستر علينا وعليهم

  116. FreeMan

    FreeManسنوات قبل

    لا يجوز فضح أعراض الناس

  117. Abo Karim

    Abo Karimسنوات قبل

    اللهم ان نسألك العفو والعافيه في الدين والدنيا والاخره

  118. T-850

    T-850سنوات قبل

    صدمه زوجة كندي معلومه لم اعلم عنها ممكن تكون سبب بقتل كندي نفسه ؟! لا استغرب هذا خيانات ابدا من هم قريبا من سلطه او بالسلطه شعور بالقوه وسريه محفز كبير الخيانه .

  119. Marwa Abdo

    Marwa Abdo2 سنوات قبل

    صحيح إحنا بسطاء مش أصحاب سلطة او نفوذ لكن أصحاب دين وتقوي 💞 اللهم ان نسألك الثبات 🤲

  120. أبو حسين

    أبو حسين13 أيام قبل

    @Smahane Maghnouji الذي يخوض في اعراض الناس كعابر سبيل وجد مشاجرة فحشر نفسه ليكون شاهد ومسائل امام المحكمة وهو لايدري او يدري وهو في كل الاحوال في غنى من الالف للياء ،هكذا هو في يوم القيامة وان كان كاذبا او نشر الكذب بلا دراية فهو باهت ويدخل في غذف وبهتان اعاذنا الله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا

  121. Smahane Maghnouji

    Smahane Maghnouji13 أيام قبل

    @أبو حسين وافظع من هذا وذاك ...هذا الفيديو اللذي ؤخوض في اعراض الناس

  122. أبو حسين

    أبو حسين16 أيام قبل

    الدنيا فانية لاتستحق ان نخطئ بها ونخلد في النار اعاذنا الله واياكم من النار وثبتنا واياكم

  123. ابن الخير

    ابن الخيرأشهر قبل

    امين اخي الغالي اخوكم من دير الزور

  124. youssoupha Kante

    youssoupha Kante2 أشهر قبل

    امين

  125. Saad Bahloul

    Saad Bahloul6 أشهر قبل

    اللهم ارزقني الزوجه الصالحه

  126. احبك انت وبس

    احبك انت وبس2 أشهر قبل

    إنه غضب الله عليهم فضحهم في عقر دارهم ...اللهم نسالك السلامة والعافية لنا وللمسلمين

  127. مفتاح الخير

    مفتاح الخير11 أشهر قبل

    الحمد والشكر لله على نعمة الاسلام مهما كان حال زوجك احمدي ربك عليه هؤلاء زوجات رؤساء وتعساء برغم الاموال والشهره والبنات يحسدوها

  128. Hhgg Iiib

    Hhgg Iiibسنوات قبل

    أكثر من رائعه الاميره ديانا

  129. عبدالله عصفور

    عبدالله عصفورسنوات قبل

    بزاف عليك ام المغاربة تلكم المرأة المسلمة الطاهرة

  130. Teldja Bou

    Teldja Bou13 أيام قبل

    اللهم إن نسالك العفة و العفاف لبنات وابناء المسلمين والمسلمات أمين يارب العالمين والصلاة و السلام على المبعوث رحمة العالمين

  131. علي رمضان محمود

    علي رمضان محمودسنوات قبل

    لا يجوز الكلام عن الناس بدون وثائق وأدله

  132. ياسين الهلالي90

    ياسين الهلالي90سنوات قبل

    اذا كان زوج المراءة عجاف جاف عاطفيا لا حرج في خيانته

  133. ألحمد لله رب ألعالمين

    ألحمد لله رب ألعالمينسنوات قبل

    لا يجوز نشر أسرار وعيوب ألناس كلنا خطائين وخير ألخطائين ألتوابين وألله يحب ألساترين

  134. عدي،،عدي،،،

    عدي،،عدي،،،سنوات قبل

    الاصل في التربيه الخيانه خيانه شو ما كان نوعها المرأة الاصيليه والمتربيه ما تخون لو تموت من الجوع والفقر والعذاب

  135. Khaled

    Khaledسنوات قبل

    أنا مش فارق معايا كل إللي إتقال أنا فارق معايا الأميره ديانا جابت وقت منين لكل الرجاله هههههههههههههه

  136. Bachir Moulessehoul

    Bachir Moulessehoulسنوات قبل

    IL NE MANQUAIT PLUS QUE CETTE HISTOIRE POUR ENRICHIR NOS CONNAISSANCES.

  137. Piece of Peace

    Piece of Peaceأشهر قبل

    Sarcastic hhhhhhhhhhh👍

  138. رانا

    رانا2 سنوات قبل

    لعنة الله على كل إلي يخون زوجها

  139. simo101 hamakiy

    simo101 hamakiyأشهر قبل

    آمين يارب

  140. Mjaid Firas

    Mjaid Firas23 أيام قبل

    لا أعرف من خانوا أزواجهم لكني أعرف من خانوا أوطانهم و شعوبهم

  141. كريم الجشعمي

    كريم الجشعميسنوات قبل

    ثقو ان اخلاق اولادنا واحفادنا ستكون على مستوى اقوالنا ف قولو خيرا او اصمتو

  142. سامح ابوعلية

    سامح ابوعليةسنوات قبل

    نعم اعرف ... زوجتك خانتك معي وانت تعد هذه الحلقة وقد قضينا وقتا ممتعا

  143. Soso

    Sosoسنوات قبل

    عندما تتحدثون عن خيانة الزوجات تحدثوا ايضا عن الحكام الفاسدين فهم ايضا لا يقلون عن نسائهم بالخيانة وما اكثرهم وإبدأ بالعرب قبل الغرب

  144. Mostafa Derouiche

    Mostafa Derouicheسنوات قبل

    الدين ليس جلبابا لتجديده او عباءة لتجديدها من عيد الى عيد بل الدين جاء ليغير المنكر بالمعروف.... والرجل المناسب في المكان مناسب ويقول المثل كما تدين تدان

  145. mohammed aljasser

    mohammed aljasserسنوات قبل

    كل إنسان معرض للخيانة ، لذلك عليك ان تكون رجلاً وتنظر لزوجتك كطفلة وتحتويها ، نصيحة محب ❤️

  146. اكرم اكرم

    اكرم اكرم11 أشهر قبل

    الطبع يغلب التطبع

  147. mehamad Ell

    mehamad Ellسنوات قبل

    الا مشبعت لمرمنتنتها هزك لما

  148. skar  fice

    skar ficeسنوات قبل

    @Conan RBG هههههه علاه كاينة الشوهة بالفلوس ههههههه

  149. Mustaaafa NorDin

    Mustaaafa NorDinسنوات قبل

    @skar fice ههه نساء يحبو ثلاث حاجات الكذب الذهب الز

  150. Ali ouabane

    Ali ouabaneسنوات قبل

    اصبت شكرا لك.

  151. Fati Fati

    Fati Fatiسنوات قبل

    اعرف ان الفيديو لم ينل غرام من الاعجاب فضح اسرار الناس اوالافتراء عليهم .واعرف ان اميرتنا ااجليلة اجمل واشرف اميرة في العالم.

  152. Karim Bouja

    Karim Boujaسنوات قبل

    لكن لماذا وضع صورة الأميرة سلمى البريئة من الخيانة على صور هذا المحتوى من خائنات أزواجهن

  153. Lemon   Chocolate

    Lemon Chocolate8 أشهر قبل

    قذف المحصنات المسلمات...مااعظمه من ذنب ..حسبي الله ونعم الوكيل..

  154. My Gmail

    My Gmailسنوات قبل

    كيف يعني اقامة معه علاقة بالمصعد ؟؟؟! مجنون يحكي و عاقل يصدق ...

  155. سلطان السعودية

    سلطان السعوديةسنوات قبل

    الله يلعن من يتهم انسانه بخيانه زوجها او اهلها وهوة كاذب

  156. سلطان السعودية

    سلطان السعوديةسنوات قبل

    اللهم من هتك عرض انسانه غافله مهما كانت ديانتها فهتك عرضه

  157. إسماعيل البرقاوي

    إسماعيل البرقاوي2 سنوات قبل

    الحمد الله على نعمة الإسلام .

  158. Hassen Hassen

    Hassen Hassen11 أشهر قبل

    أعرف أن كل خان شعبه الكل يخونه

  159. Bradai Aissa

    Bradai Aissa11 أشهر قبل

    سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،بقوتهم وبطشهم وتحكمهم ويمشون نافخي الصدر مرفوعي الرأس مسعرين خدهم للناس وفي آبها حلة،وظهورهم مطعونة من زوجاتهم،حكموا الناس و البلاد ولم يستطيعوا أن يفرض الطاعة والحب على زوجاتهم .

  160. hussein alomar

    hussein alomarسنوات قبل

    الطيبون للطيبات والخبيثين للخبيثات ومااكثر السيايسين الخبيثين بهاذه الايام وكما تدين تدان ولو حتا ع عائلتك كلشي دين